صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

حنان مطاوع تنهى %80 من أحداث مسلسل «طاقة نور»

23 مايو 2017



كتب - أمير عبدالنبى


أكدت الفنانة حنان مطاوع سبب مشاركتها فى مسلسل «طاقة نور» هو أنها كانت  تبحث عن شخصية جديدة تغير بها جلدها، وهذا ما وجدته فى الشخصية التى عرضت عليها فى مسلسل «طاقة نور»، حيث تقدم دور بنت تعيش فى حى شعبى وتعانى الفقر الشديد، وقد حاولت أن تظهر هذه الشخصية بشكل طبيعى من ناحية الشكل والأداء وأن تكون تفاصيلها حقيقية.
وأضافت حنان إنها فور قراءتها الحلقات الأولى من المسلسل، وافقت على الفور، وأن أبرز ما اكتسبته من المشاركة فى هذا العمل هو علاقتها بالنجم هانى سلامة.
وأشارت إلى أن المخرج رءوف عبدالعزيز يعرف جيدا كيف يوظف الممثل فى الدور المناسب له، ويخرج منه أفضل ما لديه للمشاهدين، وكشفت أنها انتهت من تصوير 80% من مشاهدها، ولم يعد يتبقى لها سوى مشاهد معدودة، تأجل تصويرها يوم تعرضها لحادث سير، للاطمئنان على صحتها، مؤكدة أنه رغم خروجها بالسلامة من الحادث فإن فريق العمل تمسك بوقف التصوير هذا اليوم.
يذكر أن آخر أعمال الفنانة حنان مطاوع مسلسل «ونوس» الذى قدمته العام الماضى وحقق نسبة مشاهدة كبيرة جداً وتعاونت فيه مع المخرج شادى الفخرانى وشاركت فى بطولته بجانب الفنان يحيى الفخرانى وهالة صدقى ونبيل الحلفاوى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
كاريكاتير أحمد دياب
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
جنون الأسعار يضرب أراضى العقارات بالمنصورة

Facebook twitter rss