صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد بدير: جمعت بين الخير والشر فى رمضان 2017

22 مايو 2017



كتب - محمد عباس

أكد الفنان أحمد بدير أنه اقترب على الانتهاء من تصوير جميع أعماله الرمضانية التى سيخوض بها السباق الرمضانى المقبل، حيث يشارك بدير خلال الموسم الدرامى المقبل فى عملين وهما «الحصان الأسود» و«عشم ابليس»،
وأعرب بدير عن سعادته البالغة بالمشاركة فى مسلسل «الحصان الأسود» الذى يشارك فى بطولته بجانب أحمد السقا، أشرف زكى، إنجى خطاب، محمد على رزق، محمود حجازى، شيرين عادل، ياسمين صبرى، محمد فراج»، وهو من تأليف محمد سليمان وإخراج أحمد خالد موسى، وأضاف بدير إنه انتهى من تصوير معظم مشاهده فى العمل ولم يتبق له إلا مشاهد قليلة سينتهى منها خلال الأيام المقبلة.
ويجسد الفنان أحمد بدير فى العمل، الذى يدور فى إطار تشويقى، دور محام شرير يتلاعب بالقانون لتحقيق مصالح موكليه من خلال استغلاله للقانون.
كما يشارك بدير أيضا فى مسلسل «عشم إبليس» مع الفنان «عمرو يوسف»، وخلاله يجسد دور رجل بسيط صاحب سيرك شعبى، ينتقل من مكان إلى مكان بحثا عن لقمة العيش، وهى المرة الثانية التى يقدم فيها هذه الشخصية.
وأوضح بدير أنه حرص على تنويع أدواره خلال الموسم الدرامى المقبل وقال انه جمع بين أدوار الخير ولشر فى رمضان حتى لا يمل المشاهد من تكرار نوعية الشخصيات التى يقدمها.
وعلى جانب آخر يستعد الفنان أحمد بدير للبدء فى تسجيل حلقات المسلسل الإذاعى «أبو زعيزع يتحدى خوفو»، والذى من المفترض أن يعرض أيضا خلال الموسم الرمضاني، وهو من تأليف محمد السيد عيد وإخراج أمجد أبوطالب.
ويشارك بدير البطولة كل من النجمة مادلين طبر والفنان محمد الصاوى والفنان هشام جمعة والفنانة إيمان إمام.
تدور أحداث المسلسل فى قالب كاريكاتيرى كوميدى حيث يسلط الضوء على أهم القضايا الشائكة فى حياتنا المعاصرة و(خوفو) الذى قرر أن ينزل الشارع المصرى.
تذاع الحلقات على موجة راديو القاهرة الكبرى يوميًا خلال شهر رمضان.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
إحنا الأغلى
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss