صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«مصر للطيران» تحتفل بمرور 20 عاماً على تأسيس «ستار» العالمى

18 مايو 2017



احتفلت مصر للطيران  فى مطار القاهرة الدولى بمرور 20 عاماً على انشاء تحالف ستار العالمى الذى انضمت إليه الشركة فى عام 2008 لتصبح العضو رقم 21 فى التحالف الذى يضم 28 شركة طيران من كبرى الشركات حول العالم، وكذلك بمناسبة مرور ٨٥ عام على انشاء مصر للطيران فى ٧ مايو ١٩٣٢، حيث قامت الشركة بتوزيع الهدايا التذكارية التى تحمل شعار 85 عاماً على الركاب المسافرين على رحلاتها المغادرة من مطار القاهرة الدولى أوائل الأسبوع الجارى بحضور شريف فتحى وزير الطيران المدنى، هذا وقد أعرب صفوت مسلم رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران عن سعادته بهذه المناسبة قائلاً: «إننا فى مصر للطيران فخورين بالعمل تحت مظلة أحد التحالفات العالمية الكبرى فى مجال صناعة النقل الجوى حيث يعد من أفضل التحالفات فى العالم ، فقد استطاع على مدار تاريخه إضافة عدد هائل من المميزات والخدمات الجديدة والمتميزة للعملاء حيث تسير الشركات الأعضاء به أكثر من18400 رحلة  يومياً إلى 1300 مطار فى 191 دولة حول العالم».
ومن جانبه قال شريف عزت رئيس شركة مصر للطيران للخطوط الجوية إنه بهذه المناسبة قد تم تكليف فريق عمل مصر للطيران يقوم بتقديم  بعض المعلومات عن «تحالف ستار» العالمى وأهميته والمزايا التى يقدمها لعملائه حول العالم، كما قامت الشركة بالتعاون مع إدارة الدعاية والاعلام بالشركة القابضة وإدارة العلاقات العامة والإدارة العامة للمحطات والإدارة العامة للتسويق وإدارة البرامج التسويقية والاستراحات بشركة الخطوط الجوية بتوزيع عدد من الهدايا التذكارية على الركاب تحمل شعار مصر للطيران عضو تحالف ستار العالمى بالإضافة إلى بعض الهدايا التذكارية الفرعونية مقدمة من شركة مصر للطيران للسياحة «الكرنك» والأسواق الحرة والتى حازت على إعجاب وتقدير المسافرين.
كما قامت الشركة بالتعاون مع شركة مصر للطيران للخدمات الجوية وقطاع الضيافة والإدارة العامة للبحوث والتطوير بتوزيع عدد من التورتات والكاب كيك عليها لوجو احتفالية ستار ومصر للطيران على عدد من الرحلات الدولية منهم رحلة (باريس – لندن – فرانكفورت - نيويورك).
هذا وقد تم عرض فيديو عن تحالف ستار العالمى بالشاشات الموجودة بالاستراحات يحمل معلومات مهمة عن التحالف لتعريف المسافر بمميزات التحالف.
كما تم اختيار 5 ركاب من الدرجة السياحية بشكل عشوائى لدخول الاستراحات للاستمتاع بتجربة الراكب الذهبى، كما تم تعليه درجة سفر الراكب يحيى ادهم الى درجة رجال الأعمال برحلة فرانكفورت، وتم منح ٣ دعوات لثلاثة ركاب تابعين لشركات منضمة للتحالف مثل الإثيوبية والتركية ولوفتهانزا للاستمتاع بدخول استراحات مصر للطيران بالمطار.
وفى سياق متصل شارك  صفوت مسلم رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة لمصر للطيران والوفد المرافق له خلال الأسبوع الجارى  فى الاحتفال الرسمى الذى اقامه تحالف ستار العالمى بمقره بمدينة فرانكورت بالمانيا بمناسبة مرور ٢٠ عاما على انشائه .
  وقد أعرب مسلم عن سعادته بمشاركة مصر للطيران فى هذا الحدث الدولى الذى يشارك فيه رؤساء وممثلى شركات الطيران الأعضاء بالتحالف وممثلى منظمات الطيران الدولية والمهتمين بصناعة النقل الجوى حول العالم وممثلى الصحافة العالمية.
مثل مصر للطيران أيضاً فى المناسبة محمد العبادى رئيس قطاع التحالفات والعلاقات الدولية بالشركة القابضة ومضيفة مصر للطيران مريم فاضل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«روز اليوسف» داخل شركة أبوزعبل للصناعات الهندسية.. الإنتاج الحربى شارك فى تنمية حقل ظهر للبترول وتطوير قناة السويس
الدولة تنجح فى «المعادلة الصعبة»
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى: جيش مصر خط الدفاع الأول عن الكرامة العربية
الانتهاء من «شارع مصر» بالمنيا لتوفير فرص عمل للشباب
ثالوث مخاطر يحاصر تراث مصر القديم
مباحث الأموال العامة تداهم شركة «تسفير» العمالة للخارج بالنزهة

Facebook twitter rss