صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 مايو 2019

أبواب الموقع

 

عقارات

مسابقة لتمكين الشباب من تنمية المجتمع المحلى

17 مايو 2017



تنظم منظمة اناكتس العالمية مسابقتها السنوية لتمكين الشباب فى مصر وذلك فى إطار الاهتمام بتمكين الشباب المصرى وتعزيز قدراته والمساعدة فى إعداد جيل من رواد الأعمال قادر على فهم احتياجات المجتمع المصرى والمساهمة فى تنميته بشكل فعال.
وفى هذا السياق، أكدت بسنت فؤاد- رئيس قطاع العلاقات الخارجية على الحرص دوماً بتطبيق مبادئ المسئولية المجتمعية للمساهمة فى جهود التنمية على جميع الأصعدة والمستويات، خاصة فيما يتعلق بتمكين الشباب باعتبارهم القوة الرئيسية المحركة للاقتصاد المصري، إضافة إلى إعطائهم الفرصة لتنمية مهاراتهم العملية كخطوة مهمة فى سبيل تجهيزهم لسوق العمل، فضلاً عن توجيه أفكارهم ومشروعاتهم لتكون بمثابة حلول عملية لمشكلات المجتمع.
 وقالت فؤاد إن جهينة ألتفت إلى أهمية هذه المسابقة العالمية التى ترعاها الشركة منذ عام 2008 من خلال رعاية فريق إناكتس بجامعة أسيوط الذى استطاع الحصول على المركز الثانى فى المسابقة المحلية لعام 2015. وقد جاء اختيار جامعة أسيوط تماشياً مع استراتيجية الشركة الداعمة لصعيد مصر حيث تفخر جهينة بوجود مصنع لها بمحافظة أسيوط لخدمة أبناء جنوب مصر والاستفادة من طاقاتهم الكامنة وخبراتهم.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اللواء جمال نور الدين محافظ أسيوط فى حوار لـ«روزاليوسف»: انتهى زمن توقيع البوسطة والجلوس فى المكاتب
ع الماشى
كراكيب
صفقات عالمية فى الزمالك الموسم المقبل
القاهرة ــــــ واشنطن.. شراكة قوية
«كراكيب» و«رحلة العودة» يستحوذان على ذهبية الإسكندرية للأفلام القصيرة
العلاقات المصرية الأمريكية فى أفضل حالاتها

Facebook twitter rss