صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

إيمان رياض: أقدم حملة «الخير يجمعنا» فى «من القلب للقلب» خلال رمضان

16 مايو 2017



 كتبت - مريم الشريف

أكدت الإعلامية إيمان رياض، أن برنامجها «من القلب للقلب» والذى يعرض على شاشة قناة MBC مصر، مستمر خلال شهر رمضان المقبل.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» إن البرنامج سيتضمن هاشتاج «الخير يجمعنا» فى رمضان، وفكرته تتمثل فى حث المواطنين على عمل الخير، مشيرة إلى أن من ضمن أعمال الخير نزول فريق البرنامج وهى من ضمنهم لتوزيع «التمر» على الصائمين وقت الافطار.
وتابعت قائلة: من المقرر أن أطلب من المشاهدين أن من يحب التواصل معنا ضمن «الخير يجمعنا» ويريد النزول معنا سيكون من خلال البرنامج أو صفحة MBC مصر2 ، وستكون هناك دعوى لمن يحب التواصل وعمل الخير، والمشاركة تكون بمجهود الشخص وليس بالمال، وسوف نرتدى تيشيرتات مكتوب عليها «من القلب للقلب»، ونعمل خيرًا معا، وإذا ذهبنا دار مسنين مثلا فسيكون الخير من خلال مشاركتنا لهم وقتهم بأن نتحدث ونلعب معهم ونساعدهم.
واستكملت حديثها قائلة: «يمكننا من خلال المشاهدين الذين سيشاركون معنا فى «الخير يجمعنا» استخراج أفكار منهم ننفذها خلال البرنامج فى شهر رمضان، والبرنامج يذاع خمسة أيام فى الأسبوع فيما عدا الجمعة والسبت إجازة.
وكشفت إيمان أن صاحب فكرة هاشتاج «الخير يجمعنا» هم إدارة القناة، لافتة الانتباه إلى أن لديها فكرة أخرى ووضعتها على الصفحة الرسمية لها، تتمثل فى حملة بعنوان «عيشها بسلام».
وأضافت إنها تضمن أفكارًا نعيش من خلالها حياتنا بسلام، وكيف نصل إلى حلم السلام فى العالم كله، وأن للوصول لهذا الأمر لا بد أن نبدأ من أنفسنا أولا.
وأوضحت قائلة: كل يوم سأقوم بنشر صورة معينة بفكرة ورسالة لها معنى كى نعيش بسلام، وهذه دعوى منى أن نعيش حياتنا بسلام.
واشارت إلى أنها من المقرر تقوم بتفعيل هاشتاح «عيشها بسلام» فى أول يوم فى شهر رمضان المقبل.
وعن إذا كانت هناك رحلات عمرة ستقدم خلال البرنامج، علقت إيمان إنه من المحتمل أن تكون هناك عمرة من ضمن أعمال الخير، ولكن هذا الأمر ما زال غير مؤكد، حيث إنه لم يتم تحديد كل أعمال الخير المقرر تقدم فى البرنامج.
كما كشفت عن أن «من القلب للقلب» من المقرر تستضيف خلاله منشدًا دينيًا يوم فى الأسبوع.
واضافت إن البرنامج من المقرر إذاعته قبل الإفطار لكن لم يتم تحديد موعده بالضبط، لافتة الانتباه إلى أن كل الحلقات هواء، فيما عدا التقارير الخارجية الخاصة بهاشتاج «الخير يجمعنا» ستكون مسجلة.
وعن خوضها الإذاعة، عبرت عن أمنيتها فى تقديم برنامج إذاعى، إلا أن المشكلة تتمثل فى أنه ليس لديها وقت، فضلا عن تركيزها فى برنامجها التليفزيونى.
وكشفت إيمان أنها من المقرر أن تكون ضيفة فى برنامج «العقبة» للداعية مصطفى ثابت على قناة الناس، خلال شهر رمضان.
وأضافت أنه سيكون معها علماء فى الدين ومشاهير فى مجالات مختلفة، مثل: الحبيب على الجفرى، الشيخ أسامة الأزهرى، كابتن أحمد حسن، وهداية ملاك بطلة التايكوندو، ورحمة بطلة السباحة من ذوى الاحتياجات الخاصة، مشيرة إلى أنها ستكون معهم يوميًا فى البرنامج خلال رمضان.
وتابعت إنها ستتحدث خلال البرنامج عن تجاربها الشخصية وكل العقبات التى قابلتها فى حياتها، موضحة أنه برنامج اجتماعى دينى، ويتناول العقبات التى يواجهها الإنسان فى حياتها وكيف يمر منها ويواجهها.
واكدت أن «العقبة» برنامج مسجل، حيث من المقرر تنتهى من تسجيل حلقاته خلال أيام قليلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سـلام رئاسى لـ«عظيمات مصر»
«مملكة الحب»
«خطاط الوطنية»
«جمـّال» وفتاة فى اعترافات لـ«الداخلية»: ساعدنا المصور الدنماركى وصديقته فى تسلق الهرم الأكبر
واحة الإبداع.. لا لون الغريب فينا..
هوجة مصرية على لاعبى «شمال إفريقيا»
أيام قرطاج ينتصر للإنسانية بمسرح السجون

Facebook twitter rss