صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

جيهان منصور: أردد الشهادتين أثناء دخولى وخروجى

10 ديسمبر 2012



من جانبها علقت جيهان منصور مقدمة برنامج «صباحك يامصر» على المعتصمين أمام مدينة الانتاج الاعلامى قائلة: ما يحدث ليس له أى علاقة بدولة القانون وإنما له علاقة بالبلطجة وإرهاب اصحاب الرأى من الاعلاميين حتى يتراجعوا عن كلمة الحق وهذا لن يحدث فنحن مستمرون ولن يمنعنا أى تيار عن أداء واجبنا وان هذه التظاهرات الموجودة امام مدينة الانتاج الاعلامى ليست تظاهرات عشوائية وإنما تمت بشكل ممنهج وكل مجموعة تقوم بدورها ففى الوقت الذى توجد مظاهرات امام المحكمة الدستورية العليا لمحاصرتها كانت هناك مجموعة اخرى تهاجم الثوار امام قصر الاتحادية وهكذا.

واضافت منصور أن مظاهرات مدينة الانتاج الاعلامى ارهبت بعض الضيوف للمشاركة فى التغطية التى تمت يوم الجمعة الماضية وحرمتها لمدة 6 ساعات وذلك بسبب خوفهم على سلامتهم الشخصية وهذا هو الهدف من المظاهرات وفى المقابل هناك ضيوف حضروا من المعارضة.

واشارت منصور إلى أن المتظاهرين يتلفظون بأفظع الألفاظ والشتائم والسباب للاعلاميين ووصلت الشتائم والسباب للعرض والشرف والدين وتساءلت أين الدين والاسلام فى ذلك فهؤلاء المتظاهرون لا يعبرون إلا عن أنفسهم وعن التيار الذى يمولهم وانهم يريدون اسكاتنا عن قول الحق ومعارضتهم لانهم يعلمون اننا على حق وهم على باطل.

 

واكدت منصور انها تشعر بخوف شديد وهى تسمع طلقات الالعاب النارية التى يطلقها هؤلاء المتظاهرون وانها هى وزملاؤها من الاعلاميين والفنيين لا يأمنون على حياتهم من هؤلاء المتظاهرين وانها تقول الشهادة فى دخولها وخروجها من المدينة على الرغم من التواجد الأمنى الموجود أمام مدينة الانتاج الاعلامى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss