صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 يناير 2019

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عم حمام: «الرئيس السيسى فكره يغلب أى فكر وقلبه يساع الجميع»

16 مايو 2017



كتب - محمد قبيصي

 قال الحاج حمام على عمر، الرجل الذى قاطع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس فكره يغلب أى فكر وقلبه يغلب كل القلوب ويساع كل الناس، موضحًا أن الرئيس كان واسع الصدر وأعطاه الفرصة كاملة لعرض مطالب أهل القرية، متابعًا: «ماكنش عندى أى كنترول وهو شجعني».
ووجه «عمر»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة»، بقناة «المحور»: الأول الشكر إلى وزير الدفاع صدقى صبحى على دعوته له لحضور الافتتاحات اليوم، مضيفًا إنهم أصبح لديهم يقين أن أهل الصعيد عامة والمراشدة خاصة فى قلب وعقل الرئيس.
وأشار إلى أنهم لديهم صوامع ومحطات كهربائية، مضيفًا إن قريتهم ضمن مشروع المليون ونصف فدان، لافتًا إلى أنهم لديهم البنية والمقومات اللازمة لتنمية قريتهم، مستكملًا: «سلمت الدرع للرئيس كـلافتة طيبة».
وقال على عمر أثناء افتتاح مشروعات الصعيد، لعرض مشكلات قرية المراشدة: «كان لدى بصيص من الأمل أنى أقدم الدرع للرئيس عبدالفتاح السيسى بدون أى مطالب»، مستكملًا: «قبل ماتكلم بعشر دقايق ماكنش فى دماغى إنى هاقول حاجة».
وأضاف «عمر» أنه أبلغ الرئيس أن قريته مُصنفة ضمن القرى الأكثر احتياجًا رغم أن القرية بها الخير كله، وأن أهل بلده سيقتلونه إن لم يبلغه رسالته وتابع: «نساء القرية استقبلونى بالزغاريد وشباب القرية احتفلوا بيا فى مركز الشباب».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

فى مهرجان الهيئة العربية للمسرح.. زخم مسرحى وبث مباشر من مصر للشارقة
شراكة استراتيجية بين مصر وجنوب السودان
واحة الإبداع.. النسوة فى قلب الحى
«همزة وصل» تثير حفيظة عمرو دوارة
«صباح ومسا» جولته القادمة بمهرجان أفينون
خان الخليلى المكان الذى قتل صاحبه
بسام راضى: مشروعات البنية التحتية التى تحققت بمصر خلال 4 سنوات تعادل عمل 25 سنة

Facebook twitter rss