صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

عم حمام: «الرئيس السيسى فكره يغلب أى فكر وقلبه يساع الجميع»

16 مايو 2017



كتب - محمد قبيصي

 قال الحاج حمام على عمر، الرجل الذى قاطع الرئيس عبدالفتاح السيسي، إن الرئيس فكره يغلب أى فكر وقلبه يغلب كل القلوب ويساع كل الناس، موضحًا أن الرئيس كان واسع الصدر وأعطاه الفرصة كاملة لعرض مطالب أهل القرية، متابعًا: «ماكنش عندى أى كنترول وهو شجعني».
ووجه «عمر»، خلال مداخلة تليفونية مع الإعلامى معتز الدمرداش ببرنامج «90 دقيقة»، بقناة «المحور»: الأول الشكر إلى وزير الدفاع صدقى صبحى على دعوته له لحضور الافتتاحات اليوم، مضيفًا إنهم أصبح لديهم يقين أن أهل الصعيد عامة والمراشدة خاصة فى قلب وعقل الرئيس.
وأشار إلى أنهم لديهم صوامع ومحطات كهربائية، مضيفًا إن قريتهم ضمن مشروع المليون ونصف فدان، لافتًا إلى أنهم لديهم البنية والمقومات اللازمة لتنمية قريتهم، مستكملًا: «سلمت الدرع للرئيس كـلافتة طيبة».
وقال على عمر أثناء افتتاح مشروعات الصعيد، لعرض مشكلات قرية المراشدة: «كان لدى بصيص من الأمل أنى أقدم الدرع للرئيس عبدالفتاح السيسى بدون أى مطالب»، مستكملًا: «قبل ماتكلم بعشر دقايق ماكنش فى دماغى إنى هاقول حاجة».
وأضاف «عمر» أنه أبلغ الرئيس أن قريته مُصنفة ضمن القرى الأكثر احتياجًا رغم أن القرية بها الخير كله، وأن أهل بلده سيقتلونه إن لم يبلغه رسالته وتابع: «نساء القرية استقبلونى بالزغاريد وشباب القرية احتفلوا بيا فى مركز الشباب».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش
كاريكاتير أحمد دياب
جبروت عاطل.. يحرق وجه طفل انتقامًا من والده بدمياط
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس

Facebook twitter rss