صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«عاشور» يحيل موظف «شبرا الخيمة» المختلس للنيابة العامة

16 مايو 2017



كتبت ـ إنجى نجيب


أحال سامح عاشور نقيب المحامين، موظف النقابة العامة المختص بتحصيل الرسوم الخاصة بالتصديق على العقود بفرعية شبرا الخيمة إلى النيابة العامة، حيث قام المذكور باختلاس أموال النقابة عن طريق التزوير، بإلغاء قيد العقود التى حصلت على تصديق النقابة الفرعية، رغم قيامه بتوريد نسبة الـ25% التى تخص النقابة الفرعية.
وكان مجدى حافظ نقيب محامين شبرا الخيمة قد اكتشف الواقعة، وحرر مذكرة بشأنها للنقابة العامة، وأشار عاشور بإحالة الموظف للنيابة العامة.
ومن ناحية أخرى أصدر عاشور، قرارًا بوقف دعم النقابة لموائد الإفطار، والتى تقدم للنقابات الفرعية واللجان النقابية طوال شهر رمضان، على أن تدخر تلك الأموال لصالح أصحاب المعاشات والأرامل والمحامين ذوى الاحتياجات العلاجية الخاصة.
وقال عاشور خلال فيديو بث عبر صفحة لجنة الإعلام بالنقابة على اليوتيوب: «إنه سيقصر تواجده على الدعوات الخاصة التى تقام على نفقة أصحابها»، مؤكدًا أن فكرة إقامة موائد إفطار على نفقة النقابة ممنوعة، مضيفًا: «إن حفل الإفطار الذى يوجه فيه الدعوة لعموم المحامين يقام على نفقته الشخصية، والذى يعقده سنويًا منذ ما يزيد على عشرين عامًا، دون أى التزام مالى على النقابة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى

Facebook twitter rss