صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

شيرين سليمان: «عين» متوقف فى رمضان ونعود فى العيد بسهرة من مهرجان «موازين»

15 مايو 2017



تقرير - مريم الشريف

كشفت المذيعة شيرين سليمان، ان برنامجها «عين» والذى تقدمه على شاشة قناة الحياة من المقرر أن يكون إجازة خلال شهر رمضان المقبل.
وأضافت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف» أن «عين» من المقرر أن يعود خلال عيد الفطر، بتقديم سهرة فى العيد من مهرجان موازين، لافتة الانتباه إلى أن المهرجان من المقرر أن يكون نهاية شهر مايو الحالى.
وأوضحت أن البرنامج سيعود بعدها إلى مواعيد عرضه المعتادة بعد العيد، مشيرة إلى أن البرنامج متوقف فى شهر رمضان من الشاشة فقط، ولكنهم من المقرر ان يعملوا خلال هذه الفترة على تطويره من خلال عقد جلسات عمل عنه.
ونفت أن تكون على معرفة بأهم التطويرات التى سيشهدها البرنامج خلال الفترة المقبلة، مؤكدة أنها مازالت لا تعرف هذا الأمر حاليا خاصة أن البرنامج مستمر حتى قبل رمضان، ومازالوا لم يعقدوا جلسات عمل للتعرف على أهم التطويرات به.
وفى هذا السياق، قالت إنها تفكر فى زيادة اللقاءات الطويلة فى برنامجها، مشيرة إلى أنها تحب التعرف على آراء الجمهور وما يفضله بشكل أكبر فى برنامجها.
وكشفت أن الفنان أمير كرارة سيكون ضيف «عين» اليوم الاثنين، حيث ستقدم حلقة عن مسلسل «كلبش» الذى يطل به كرارة فى شهر رمضان المقبل، وأضافت انها ستتحدث معه عن المسلسل، وفيلمه الجديد «هروب اضطرارى» والمقرر عرضه خلال العيد، وعن علاقته مع الفنان أحمد السقا والذى يشاركه فى بطولة الفيلم، بالإضافة إلى حياته الشخصية وأبنائه.
ونفت شيرين، أن يكون «عين» برنامج نشرة فنية، والتى تكون فكرتها مختلفة عن برنامجها، بالإضافة إلى أن لها أوقات محددة فى عرضها، لافتة الانتباه إلى أن «عين» سهرة فنية وليس نشرة فنية.
وأضافت أن «عين» لا يقوم بتغطية كل شىء، وأنما أشياء معينة، موضحة أن البرنامج به الجانب الإخبارى ولكن ليس بمفرده وانما معه لقاءات طويلة وكواليس، كما أن مدة البرنامج ساعة، أما النشرة الفنية تكون مدتها أقل من ذلك، ناهية حديثها بأن برنامجها «عين» مختلف وتقدمه منذ سبع سنوات.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss