صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

غادة والى تخص «كل يوم» بالعرض الأول للفيلم الجديد «أنت أقوى من المخدرات» بـ«ON E»

15 مايو 2017



خصت وزارة التضامن برنامج «كل يوم»، الذى يقدمه الإعلامى عمرو أديب، عبر فضائية «ON E»، وراديو نغم «FM»، بالعرض الأول للفيلم الجديد لحملة «أنت أقوى من المخدرات».
و قالت الدكتورة غادة والى وزيرة التضامن الاجتماعى، التى حلت ضيفة البرنامج، إن «كل يوم»، لديه نسبة مشاهدة كبيرة ونتمنى أن يصل هذا الفيلم لأكبر عدد ممكن من المصريين، مشددة على أن رسالة الفيلم هو عدم الاستسلام لتعاطى المخدرات إلى جانب المفهوم الحقيقى لمعنى «الرجولة»، مشددة على أن التعاطى تعد حرب استنزاف لطاقات الشباب المصرى  تتطلب المواجهة وطول نفس.
وقالت، وزير التضامن، إن تعاطى المخدرات والأدمان مرتبط ارتباطًا شديدًا بالفقرًا، لافتة إلى أن حجم الإنفاق على المخدرات أو التدخين بمصر غير مقبول تماماً، وتابعت: «فى المتوسط المدخن بينفق 200 جنيه شهرياً بأسعار 2014 والمتعاطى ينفق 240 جنيهاً شهرياً بأسعار 2014 أيضاً وفق أول بحث قومى شامل».
وأضافت: إن الحرب على الإدمان لا تقل أهمية عن الحرب على الإرهاب نظراً للآثار السلبية المترتبة على إدمان المخدرات، وتابعت: «الإدمان له علاقة بالبطالة والعنف الأسرى والسرقة والتحرش والاغتصاب وزنى المحارم إلى جانب الصحة العامة ولذلك هو مرتبط بوزارة التضامن».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية

Facebook twitter rss