صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

«القوات المسلحة» تواصل دعم فقراء «أبوقرقاص»

12 مايو 2017



المنيا- علا الحينى


أعلنت الوحدة المحلية لمركز ومدينة أبوقرقاص جنوب المنيا، طرح وبيع 500 كيلو جرام من اللحوم و200 كيلو من الأرز و450 كرتونة من المواد الغذائية، مكونة من «3 كيلو مكرونة ـ كيلو سكر ـ كيلو فول ـ كيلو أرز ـ برطمان صلصة ـ باكو شاى  زجاجة زيت» مقدمة من القوات المسلحة بأسعار مخفضة للمواطنين بهدف التخفيف عن كاهلهم فى ظل ارتفاع الأسعار.. قال سيد النخيلى، رئيس مركز ومدينة أبوقرقاص: إن التوزيع تم بقرية بنى موسى من خلال منافذ الوحدة المحلية الثابتة والمتحركة، حيث أعرب الأهالى عن خالص شكرهم وتقديرهم للحكومة التى تسعى جاهدة فى توفير احتياجاتهم الأساسية وضمان حياة كريمة لهم.
وأضاف رئيس المدينة: إنه تم الانتهاء من عمل حاجز أمان لقرية الفقاعى، حيث يقع ملف شديد الخطورة على مصرف الفقاعى مباشرة من الناحية الغربية وتم طلاؤه باللون الفسفورى المضىء ليلاً، كما تم عمل صيانة لعدد كبير من الكشافات القديمة على الطرق الرئيسية من أجل إنارة الطريق والتيسير على المارة من المواطنين والمركبات.
وفى سياق متصل، قامت الوحدة المحلية بإزالة 24 حالة تعدٍ على أرض طرح نهر النيل بقرية السرو التابعة لمجلس قروى اتليدم على مساحة 8545 متراً مكعباً، وذلك خلال حملة مكبرة للإزالات نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع جهاز حماية النيل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

اتفاق لإنشاء أكبر مصنع لإنتاج السكر الأبيض بالعالم فى مصر
والدة الشهيد رقيب متطوع محمود السيد عبدالفتاح ابنى البطل ادرج فى قائمة الشرف الوطنى
the master of suspense
«سبوبة» ملابس الحكام!
وزير البترول: زيادة إنتاج حقل ظهر إلى 3 مليارات قدم مكعب يوميًا فى 2019
«أسرة القلم» بالزرقاء تناقش رواية «قاع البلد» لصبحى فحماوى
مصروف البيت وتربية الأولاد.. حتى مفتاح شقتى «معاها»

Facebook twitter rss