صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

مكرم: الاتفاق مع محام دولى للدفاع فى حادث مقتل الطالبة «شادن» بألمانيا

9 مايو 2017



 كتبت - نهى عابدين


قامت السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الدولة للهجرة وشئون المصريين فى الخارج بالاتفاق مع المحامى الدولى «خالد أبوبكر»، ليتولى متابعة التحقيقات الجارية فى قضية مقتل الشابة المصرية «شادن»،  التى تعرضت للدهس عند محطة ترام فى مدينة بشرق ألمانيا.
 كانت الوزيرة قد تواصلت سابقا مع أسرة الفتاة، لتقديم واجب العزاء وإعلان مساندتها ومتابعة الوزارة للقضية، كما تم الاتفاق مع والد شادن محمد، على توكيل الأستاذ خالد أبوبكر الذى أعلن بالتنسيق مع وزارة الهجرة عن توليه القضية على نفقته الخاصة.
 كما تواصلت وزيرة الهجرة مع السفير بدر عبدالعاطى، سفير مصر فى ألمانيا، الذى أكد أن السفارة استقدمت والدة الطالبة المتوفاة، واستطاعت إنهاء الإجراءات الخاصة باستلام الجثمان ونقله لمصر، وأشار الى أنه تم توجيه مذكرة رسمية للخارجية الألمانية لفتح تحقيق جنائى بسبب ترديد عبارات عنصرية من السائق ورفاقه الذين دهسوا الطالبة المتوفاه، بالإضافة إلى التحقيق فى الحادث.
 وأضاف سفير مصر بألمانيا، خلال الاتصال مع وزيرة الهجرة أن التحقيقات مازالت جارية  من جانب الشرطة الألمانية والنيابة العامة مع المتهم بجرم الدهس وشبهة التحريض على الكراهية والعنصرية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان

Facebook twitter rss