صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

محافظ الدقهلية يستجيب لـ«أحمد موسى» ويعد عم زكريا بـكشك وشقة

9 مايو 2017



كتب -  محمد قبيصى

 أكد الدكتور أحمد شعراوى محافظ الدقهلية، أنه التقى «عم زكريا» صاحب الـ77 عاما، الذى يعمل على عربة يد يجمع عليها الكراتين من أجل الإنفاق على نفسه وأسرته.
وأضاف «شعراوى»، فى مداخلته الهاتفية بالإعلامى أحمد موسى فى برنامج على مسئوليتى على قناة صدى البلد أن المحافظة ستصدر تراخيص لـ«عم زكريا» بكشك يوفر له مصدر دخل يمكنه من مواجهة الحياة بشكل مناسب.
ولفت «شعراوى» إلى أنه زار عم زكريا فى منزله، ووجد أن المنزل فى حالة سيئة ويقطن بالدور السابع، ويبحث حاليا إمكانية منحه شقة سكنية فى دور أرضى أو أول لتناسب حالته الصحية.
وأوضح أنه بحث فى فكرة توفير كشك لـ«عم زكريا»، بعد أن رفض الرجل المسن الحصول على مساعدات مالية، وأصر على العمل وكسب المال من عرقه.
كما كشف موسى عن وجود أزمة داخل البرلمان بسبب قانون العلاوة الخاصة لغير المخاطبين بأحكام قانون الخدمة المدنية، لافتا إلى أن النواب رفضوا التصويت على القانون وطالبوا بتعديل المادة الخامسة بالقانون.
ولفت موسى إلى أن النواب طالبوا بإنهاء القانون والمساواة بين الخاضعين لقانون الخدمة المدنية وغير الخاضعين للخدمة المدنية.
وأشار موسى إلى أن الحكومة رفضت المساواة بين المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين بالخدمة المدنية، وذلك بسبب أن ميزانية الدولة لن تتحمل تلك الأعباء، فى حين أن الدولة تسعى لتقليل أعباء الموازنة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss