صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

إياد يواصل تصوير «هذا المساء» خلال رمضان ويقع فى حب حنان

8 مايو 2017



يواصل المخرج تامر محسن تصوير مسلسل «هذا المساء» حتى مطلع شهر رمضان المقبل وذلك لأنه بدأ التصوير متأخرًا فى بداية العام الجارى وهو مستمرّ على قدم وساق ، لانطلاق عرضه خلال شهر رمضان المبارك المقبل على عدد من القنوات المصرية والعربية.
ويجمع المسلسل عددًا كبيرًا من النجوم على رأسهم الفنان إياد نصار، أروى جودة، أحمد داود، محمد فرّاج، حنان مطاوع وغيرهم مع المخرج المتميز تامر محسن الذى كتب قصة المسلسل أيضا بالتعاون مع ورشة عمل للكتابة وإنتاج شركتى بى لينك برودكشنز وشركة إيجل فيلمز.
وتدور أحداث العمل فى إطار اجتماعى مشوق يتناول علاقة الرجل والمرأة فى كل أوجهها وحالاتها وتتطور فيه الأحداث ككرة ثلج تسقط من منحدر، فمن أخطاء وهفوات بسيطة تتصاعد الأحداث إلى صراعات ومصائر مهددة لشخصيات مركّبة لديها عوالمها السرية، ما يجعل الأحداث تتعقد بشكل تصاعديّ كبير ومتسارع، ولتبدأ شخصيات الحكاية البحث عن الحقيقة والغفران والحب.
أما عن الدور الذى يقدمه الفنان إياد نصار وينتظره محبوه فيقدم نصار شخصية أكرم والذى يحدث مشاكل كبير بينه وبين زوجته وحدوث الفتور فى حياتهما مما يجعلهما يفكران فى الانفصال ويقع أكرم فى حب حنان مطاوع التى تقوم بدور فتاة شعبية تعمل بمسمط وتدور الأحداث حول ذلك وطريقة التعامل مع مختلف الطبقات فى المجتمع والحياة التى يعيشونها.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
وداعًا يا جميل!
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق

Facebook twitter rss