صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

أنغام لـ«ON E»: بخاف لما بطلع المسرح أكتر من زمان و«بتسمعى فرتكة فرتكة».. وترد: «أعوذ بالله»

7 مايو 2017



متابعة - محمد خضير


نصحت الفنانة أنغام بضرورة احتراف الطفل للغناء المحب للموسيقى، وأن يسمع الموسيقى كثيراً، وكذلك يجب أن يتعلمها فى وقت مبكر، وذلك رداً على سؤال الإعلامى عمرو أديب حول تربية الأطفال على حب الغناء إذا كانت لديهم موهبة، لافتة إلى أن تعلم الموسيقى فى سن كبيرة يأتى بكثير من المشاكل، ويجب أن يتوفر الإبداع والموهبة من الخالق أولاً، ومن الممكن أن تربى الأسرة الطفل للغناء كما تربيه ليخرج مهندساً أو طبيباً.
وأضافت «أنغام» خلال حوارها مع عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم جمعة»، على قناة ON E، أمس الاول إنها احترفت الغناء وهى صغيرة جداً، منذ أن عرفت أنها تحب الغناء، وكانت تغنى وعمرها 5 سنوات، موضحة أنها كانت تحفظ الأغانى كلها، وتحب الموسيقى بجنون وكانت لعبتها على حد وصفها، قائلة: «لأن مكنش فى باربى على أيامى»، مشيرة إلى أنها عرفت بأن صوتها رائع فى الغناء، وبعدها فهمت الغناء جيداً، وغنت أغنية كانت كبيرة على سنها وقت بدايتها وهى «فيا عيوب كتير».
وقالت أنغام، إن أغنية «فى الركن البعيد الهادى»، كانت فى أول شريط لها، ونجحت على المسرح فى أول يوم غنتها، مضيفة: «الشريط نزل بعدها بيومين وكسّر الأرض، وكانت دى البداية».
وأضافت أنها كانت تسمع الشريط فى التاكسيات والسيارات والمحلات، مردفة: «مكنتش فرحانة بنفسى، بس كنت مكسوفة جداً، وكانت حاجة مرعبة، لأنى كنت صغيرة جداً».
وأوضحت أنها فى هذه الفترة كانت تغنى «غربى»، مشيرة إلى أننا نتميز بالأغانى الشرقى، ولكن المزيكا 7 نغمات، والفروق بين الأغانى الشرقى والغربى بسيطة، لافتة على أنها كانت ترى المطربة «فيروز» هى الفنانة «آيدول»، والتى تغنى بشكل يختلف عن أم كلثوم.
وقالت ، إنها تغنى أغانى على المسرح منذ 20 سنة، وناجحة كأنها بالأمس، مشيرة إلى من بين الأغانى، سيدى وصالك، ومجبش سيرتى، وبعتلى نظرة، وشنطة سفر.
وأضافت، أن أغنية «بحبك وحشتينى»، كانت كلماتها فى أحد «جوابات» المعجبين مشيرة إلى أن الفكرة كانت لافتة جداً، واتصلت بصاحب الجواب «خالد أبوالفتح»، وغنت الأغنية.
وقالت: إنها لم تكن تعرف أن كلمات أغنية «أكتبلك تعهد»، كانت مع الفنانة سميرة سعيد، لمدة عامين ولم تغنها، معلقة على ذلك: «أول مرة أعرف.. كل شىء نصيب».
وأشارت أنغام إلى أن كل ما تكتبه ليس له علاقة بشخصيتها، مستطردة: «أنا مابكتبش تعهدات لحد خالص».
وتابعت: «بخاف لما بطلع المسرح أكتر من زمان»، موضحة أنها لم يكن لديها احساس المسئولية وهى صغيرة مثل ما يحدث الآن.
وقالت ، إن أى مطرب يمكنه أن يغنى طالما صحته جدية، مردفة: «أحمد عدوية واحد فى العالم ودا يغنى لحد الآخر».
وردت رداً على تساؤل الإعلامى عمرو أدبى: «بتسمعى فتركة فرتكة والحاجات دى»، قائلة: «لا مش ذوقى».
وأشارت إلى أنها تغنى أحياناً فى الأفراح، وغالباً فى أفراح الخليج، لأن شكل الأفراح يختلف، موضحة أنها لا تليق للغناء فى الأفراح.
ووجهت رسالة للفنان عمرو دياب: «بقوله إنى بحبه جداً.. وبحب تجربته ونجاحه واستمراره.. ربنا يديله الصحة ويحفظه».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss