صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

بدرية طلبة لـ«روزاليوسف»: «نفسنة» مستمر فى شهر رمضان ويتضمن مفاجأة للجمهور

7 مايو 2017



كتبت - مريم الشريف


أكدت الفنانة بدرية طلبة، أن برنامج «نفسنة» مستمر فى عرضه خلال شهر رمضان على قناة القاهرة والناس، مشيرة إلى أن البرنامج سيتضمن أفكاراً مختلفة وجديدة خلال الشهر الكريم.
ونفت فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن يكون هناك موسم جديد من «نفسنة جوت تالنت» خلال شهر رمضان، مؤكدة أن شكل البرنامج سيكون جديداً ومفاجأة للجمهور.
وأشارت إلى أنها من المقرر تبدأ تصوير الحلقات الخاصة بشهر رمضان خلال الأسبوع الحالى.
وعن الـ«تيشيرتات» التى ارتدتها وزملاءها من الفنانة هيدى كرم وانتصار خلال تقديم البرنامج مؤخرا، علقت بدرية، أن هذه «التيشيرتات» التى ظهرت عليها صورهم، كانت من إحدى صديقاتها من الفانز، التى قامت برسم صورتها على التيشيرت، ورسمت لزملائها ايضا، وقدمتها لهم، موضحة أنها أعجبت به كثيرا، لذلك قمنا باستضافتها وكنا نرتدى هذه التيشيرتات خلال الحلقة.
وعن برنامجها الإذاعى المقرر تقدمه، أوضحت بدرية أنها مازالت لم تبدأ فى تسجيله حتى الآن، لافتة الانتباه إلى أنه من المحتمل يكون بعد شهر رمضان.
وأضافت أنه من المقرر أن يذاع على راديو 9090، مشيرة إلى أنها تقوم بتجهيز فكرة جيدة مع المخرج شادى مقار، كى يستمر البرنامج لفترة طويلة وليس فقط أن يقتصر على رمضان.. وعن دراما رمضان، عبرت عن سعادتها بالمشاركه فى مسلسل «هربانة منها» مع الفنانة ياسمين عبدالعزيز، مؤكدة أن العمل يدور فى إطار حلقات منفصلة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
الفارس يترجل

Facebook twitter rss