صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

رئيس الأركان يتفقد النواحى التعليمية والإدارية بمعهد ضباط صف المعلمين 

5 مايو 2017



كتب - عمرعلم الدين

تفقد الفريق  محمود حجازى رئيس أركان حرب القوات المسلحة، يرافقه عدد من قادة القوات المسلحة، المنظومة التعليمية والإدارية بمعهد ضباط صف المعلمين، والذى يعد أحد أهم المنشآت التعليمية المنوط بها تخريج أجيال من ضباط الصف المعلمين بعد إعدادهم وتأهيلهم بما يتناسب مع التطور المتلاحق الذى تشهده القوات المسلحة بجميع أفرعها وتخصصاتها.
واستمع رئيس الأركان إلى عرض من اللواء مدحت عبد الرازق مدير معهد ضباط الصف المعلمين تناول دراسة تطوير العملية التعليمية داخل المعهد بهدف الارتقاء بالمستويين العلمى والثقافى للدارسين والوصول بالنشاط التدريبى إلى درجة الاحتراف فى تنفيذ أى مهام تسند إليهم.
وتفقد الفريق  حجازى عددًا من الفصول التعليمية التى تم تجهيزها بأحدث الوسائل ومساعدات التدريب ونظم ومقلدات الرماية، وشاهد بعض الأنشطة التدريبية التى نفذتها مجموعات من الطلبة من مختلف المراحل الدراسية عكست المستوى الراقى للعملية التعليمية بالمعهد.
وأدار رئيس الأركان حوارًا مع عدد من الدارسين وأعضاء هيئة التدريس بشأن مقترحات التطوير والارتقاء بالعملية التعليمية فى إطار التطور المتلاحق الذى تشهده المنظومة العلمية والبحثية داخل القوات المسلحة، وطالبهم بالالتزام والانضباط والعمل الجاد والاهتمام بمجالات العلم والمعرفة.
وأكد رئيس الأركان حرص القيادة العامة للقوات المسلحة على الاهتمام بتطوير القدرات البدنية والتعليمية للدارسين وفقًا لأحدث المعايير العالمية، لتخريج أجيال من المقاتلين القادرين على الزود عن أرض الوطن ومجابهة جميع التحديات، مشددًا على أهمية الارتقاء بالمهارات العلمية والسلوكية للدارسين وتنمية قدراتهم القتالية، مشيرًا إلى أن ضباط الصف المعلمين يمثلون إحدى الدعائم المهمة للقوات المسلحة بما يقدمونه من نموذج وقدوة فى العمل والتضحية من أجل الوطن.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شمس مصر تشرق فى نيويورك
55 قمة ثنائية و 9 جماعية عقدها «السيسى» على هامش أعمال الجمعية العامة
تكريم «روزاليوسف» فى احتفالية «3 سنوات هجرة»

Facebook twitter rss