صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

استقبال مصرى مصاب فى ليبيا بمطار برج العرب

5 مايو 2017



كتب - أحمـد سـنـد

استقبل مطار برج العرب بالإسكندرية «حسين عبد اللاه عبد ‏الله» من محافظة بنى سويف، عائدًا من ليبيا، إثر إصابات خطيرة لحقت به فى ليبيا، أدت لاستئصال كلية وتهتك بالأمعاء وإصابة بالعمود الفقرى حسب التقرير المرفق من الجانب الليبي.
وبادرت السفيرة نبيلة مكرم، فور تلقى الوزارة استغاثة من أسرة المواطن لإنقاذه، حيث وجهت الوزيرة بالتنسيق مع الدكتور أحمد عماد الدين وزير الصحة، وتم استقبال المريض من مطار برج العرب، بعربة إسعاف مجهزة لنقله لوحدة مجهزة بالرعاية المركزة بمستشفى الجمهورية بالإسكندرية، وتولى طاقم طبى من أمهر الأطباء متابعة العلاج وعمل الفحوصات اللازمة.
وقال حسين إنه تعرض ومجموعة أخرى لطلق نارى فى ليبيا، إثر اقتحام بلطجية لمسكنهم بغرض السرقة، وأدى ذلك لمصرع أحد المصريين، وإصابة «حسين» بإصابات بالغة.
وقالت «مكرم»: إنها تتابع وفريق العمل بالوزارة آلاف الشكاوى من المصريين بالخارج، مؤكدة أن مصر تقف فى ظهر أبنائها وقت الشدة، سواء كانت شكاوى جماعية أو حتى فردية، وأنها شخصيا تتابع مشكلات المصريين انطلاقا من دورها ومسئوليتها.
وتابعت الوزيرة بنفسها، خطوات وصول حسين حتى الاطمئنان على دخوله المستشفى لتلقى العلاج، متمنية له الشفاء العاجل، كما أشادت بالجهود التى تبذلها وزارة الصحة فى مثل هذه الحالات، فضلا عن تعاونها الدائم والمستمر، لافتة إلى تكامل وتعاون وزارات الحكومة لضمان وصول الخدمات للمواطنين.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !
السفير محمد إدريس مندوب مصر الدائم لدى الأمم المتحدة فى نيويورك لـ«روزاليوسف»: بيان القاهرة يؤسس لإعلان سياسى هو الأول من نوعه فى حفظ السلام

Facebook twitter rss