صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

«العمرى» يشهد تخريج الدورة التدريبية الثامنة للضباط بـ«التدريب والتنمية»

5 مايو 2017



كتب - محمد هاشم

شهد  اللواء الدكتور أحمد العمري  مساعد وزير الداخلية رئيس أكاديمية الشرطة الحفل الذى نظمته كلية التدريب والتنمية بأكاديمية الشرطة لتخريج الدورة الثامنة للضباط المتدربين بها بحضور  مدير كلية التدريب والتنمية، وكبير معلمى الكلية، وخلال هذه الدورة تم تدريب 535 ضابطًا على مستوى 21 معهدًا تدريبيًا، وتميزت بالتنوع فى معطياتها التدريبية وتحقيق أقصى استفادة ممكنة من تبادل الخبرات بين جميع المعاهد التدريبية التابعة فنيًا لكلية التدريب والتنمية.. وأكد  رئيس أكاديمية الشرطة خلال كلمته أن الأكاديمية من جانبها تعطى المحور التدريبى أهمية خاصة وتعمل دومًا على تطويره والوقوف على كل ما هو جديد فى برامجه ومناهجه فى سبيل تنمية مهارات الضباط ورفع كفاءاتهم الميدانية واتخاذ زمام السبق فى مكافحة الجريمة ودحر الإرهاب إنفاذًا للقانون فى إطار احترام حقوق الإنسان.
وتضمن الحفل فيلمًا تسجيليًا عن برامج التدريب والتعليم من مواقف أمنية وتدريبات عملية تحاكى الواقع الأمنى للضباط المتدربين، وفى نهاية الحفل تم توزيع شهادات التميز والتقدير لأوائل الفرق التدريبية متمنيًا لهـــم مزيـدًا مـن التقدم والسداد.
يأتى ذلك فى إطار حرص وزارة الداخلية على الاهتمام بالعملية التدريبية لمواكبة جميع المستجدات والمتغيرات التى تطرأ على الساحة الأمنية.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«مترو» وترنيمة الفلاح الفصيح على مسرح «ملك»
قصور الثقافة تخرج من عزلتها
مؤمرات «سفراء الشيطان» لابتزاز «السعودية»
كاريكاتير أمانى هاشم
«أخشى ألا أقيم حدود الله».. شعار «المنايفة» لطلب «الخلع»
سفيرنا فى باكو: مصر دعت أذربيجان للمشاركة بمهرجان شرم الشيخ السينمائى
طفرة تنموية

Facebook twitter rss