صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

رسالة شكر للرئيس السيسى و«فتاة العربة» تدعو له

4 مايو 2017



وجهت نقابة الضيافة الجوية برئاسة أسامة عبد الباسط، رسالة شكر للرئيس عبد الفتاح السيسى، على ما بذله من مجهودات لصرف مستحقات ضحايا رحلة الطائرة المصرية 804 القادمة من باريس، والتى توفى كل مستقليها.
وأضافت النقابة، فى بيان صادر عنها مؤخرًا بمناسبة الاحتفال بعيد العمال، أنها تقدمت بعدة طلبات لرئاسة الجمهورية، لاستخراج شهادات وفاة لضحايا طائرة باريس، وصرف معاش استثنائى لطاقم الطائرة، وهو ما استجابت له وزارة العدل، إذ خصصت إحدى المحاكم لاستخراج شهادات الوفاة وإعلام الوراثة، كما تواصلت النقابة مع وزارة التضامن الاجتماعى لصرف المعاش الاستثنائى، ولكن لم يتم صرفه حتى الآن.
ومن ناحية أخرى غادرت القاهرة منتصف الأسبوع الجارى منى السيد إبراهيم بدر الشهيرة بـ «فتاة العربة» متجهة بصحبة أسرتها إلى المدينة المنورة لأداء مناسك العمرة تنفيذا لوعد الرئيس السيسى لها بتلبية طلبها لأداء مناسك العمرة خلال استقباله لها قبل عدة شهور تكريما لحرصها على العمل والجد.
وقام جمال عمر مدير علاقات شركة الهانوف للسياحة بالإشراف على إنهاء إجراءات سفرها بصحبة شقيقها «بهاء الدين» وزوجته «هدى محروس» على رحلة مصر للطيران المتجهة إلى المدينة المنورة، حيث كانت فتاة العربة فى سعادة بالغة.
وقالت: أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسى الذى حرص على تنفيذ وعوده لى خلال استقباله لى فى رئاسة الجمهورية، حيث حصلت فى أبريل الماضى على السيارة التى وعدنى بها الرئيس عبد الفتاح السيسي، مكافأة لى على كفاحى ومثابرتى وسعيى لطلب الرزق وأنا سوف أحرص خلال أداء العمرة على الدعاء للرئيس السيسى ولكل مصر بكل خير ثم هتفت قبل صعودها إلى الطائرة بصحبة أسرتها «تحيا مصر ويحيا الرئيس عبدالفتاح السيسي.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
«المصــرييـن أهُــمّ»
عبدالله بن زايد لـ«روزاليوسف»: المباحثات مع الرئيس السيسى كانت إيجابية للغاية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss