صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

13 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

نجوم يرفعون شعار «عمل واحد لا يكفى فى رمضان»

4 مايو 2017



كتبت - سهير عبدالحميد

فى الوقت الذى أعلن فيه عدد كبير من الفنانين خروجهم من السباق الرمضانى والاكتفاء بالجلوس على كرسى المشاهد هناك نجوم آخرين يشاركون بأكثر من عمل الموسم المقبل الذى لا يفصلنا عنه سوى أيام قليلة رافعين شعار «عمل واحد لا يكفى» وقد تصل هذه المسلسلات لستة.
فمن أبرز هؤلاء الفنانين الفنانة يسرا اللوزى التى تشارك لأول مرة بعملين فى موسم واحد وهما مسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب وبيومى فؤاد وتأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق وتجسد خلاله شخصية فتاة تعيش فى حى شعبى أما المسلسل الثانى فهو «طاقة القدر» مع حمادة هلال وإخراج محمد مصطفى.
نفس الأمر للفنانة آيتن عامر حيث تشارك هى الأخرى فى أكثر من مسلسل الأول هو المسلسل الكوميدى «إزاى الصحة» مع أحمد رزق وإخراج إبراهيم فخر والعمل الثانى هو مسلسل «الطوفان» مع شقيقتها وفاء عامر وتأليف بشير الديك وإخراج خيرى بشارة.
الفنان محمود عبدالمغنى هو الآخر يشارك بمسلسلين هما: «ظل الرئيس» بطولة ياسر جلال ودينا فؤاد وهنا شيحة وإخراج أحمد سمير فرج كما يدخل عالم الخادمات مع يسرا من خلال مسلسل «الحساب يجمع» للمخرج هانى خليفة ومعهم إيمان العاصى وجميلة عوض.
وتعد الفنانة ريهام عبدالغفور صاحبة أعلى مشاركة فى الموسم الدرامى فى رمضان القادم بين الفنانات حيث تشارك بأربعة مسلسلات دفعة واحدة بداية من مسلسل «رمضان كريم» مع روبى وصبرى فواز وإخراج سامح عبدالعزيز ومسلسل «الطوفان» للمخرج خيرى بشارة ومسلسل «الزئبق» مع كريم عبدالعزيز وشريف منير وإخراج وائل عبدالله ومسلسل «لا تطفئ الشمس» المأخوذ عن رواية لإحسان عبدالقدوس وإخراج محمد شاكر خضير وكتب السيناريو والحوار تامر حبيب ومعها مرفت أمين وأمينة خليل ومحمد ممدوح.
وهناك الفنانة روجينا التى تشارك بعملين الأول هو «كفر دلهاب» مع يوسف الشريف  ورياض الخولى ورامز أمير وإخراج أحمد نادر جلال.
ومن الفنانات اللاتى لهن أكثر من عمل درامى أيضا فى نفس الموسم الفنانة سهر الصايغ التى تشارك بمسلسلات «الدولى» مع باسم سمرة ورانيا يوسف وتأليف ناصر عبدالرحمن وإخراج محمد النقلى كما تشارك فى مسلسل «طاقة القدر» مع حمادة هلال ومسلسل «الحلال» مع سمية الخشاب.
الفنان التونسى ظافر العابدين له عملان مشاركان أيضا فى نفس الموسم هما المسلسل المصرى «حلاوة الدنيا» مع هند صبرى ومصطفى فهمى وإخراج حسين لاحظ الاسم والثانى وهو المسلسل اللبنانى «كراميل» مع ماغى بوغصن.
الفنانة كارمن لبس تشارك أيضا بعملين فى نفس الموسم هما «الزئبق» و«كراميل».
الفنان الكوميدى سمير غانم بعملين لهما طابع الكوميديا الأول هو «الضايعين» مع ابنته دنيا سمير غانم والثانى هو «يوميات زوجة مفروسة 3» مع داليا البحيرى.
الفنانة حنان مطاوع أيضا من المشاركات بأكثر من عمل منهما مسلسل «طاقة نور» مع هانى سلامة وميس حمدان كذلك مسلسل «حلاوة الدنيا» مع هند صبرى.
وكعاتهما يرفع كل من الفنان صلاح عبدالله والفنان بيومى فؤاد شعار الفنان الجوكر فى رمضان بمشاركتهما فى أكبر عدد من المسلسلات حيث يشارك عبدالله فى مسلسلات «لمعى القط» و«رمضان كريم» و «ازاى الصحة» و«هربانة منها» و«أيام حسن الغريب» أما الفنان بيومى فؤاد فيشارك فى مسلسلات «الحلال» و«الضايعين» و«لمعى القط» و«إزاى الصحة».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

روزاليوسف داخل شركة حلوان لمحركات الديزل: الإنتاج الحربى يبنى الأمن.. ويلبى احتياجات الوطن
«العربى للنفط والمناجم» تعقد اجتماعها العام فى القاهرة
كاريكاتير أحمد دياب
التقمص كممارسة فنية لتخليص الذات
أردوغان يشرب نخب سقوط الدولة العثمانية فى باريس
الصحة 534 فريقًا طبيًا لمبادرة الـ100 مليون صحة ببنى سويف
الداخلية تحبط هجومًا لانتحارى يرتدى حزامًا ناسفًا على كمين بالعريش

Facebook twitter rss