صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

12 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

صناع Unforgettable ما بين الحب والانتقام

4 مايو 2017



كتبت - آية رفعت

انطلق أمس الأربعاء بدور العرض المصرية الفيلم الامريكى «Unforgettable» والذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى أكشن عن سيدة تقرر الانتقام من طليقها خاصة بعدما يعيش مع حبيبته الأخرى ويستعد للزواج منها، خاصة أنه قد حصل على حضانة طفلتهما ووجدت أن حبيبة الأب قد كسبت قلب ابنتها أيضا مما يجعلها تخطط لإفشال هذه العلاقة.
قامت النجمة كاثرين هيجل بدور تيسا، الزوجة التى ينفصل عنها زوجها ويعيش حياته السعيدة مع جوليا، وتقول هيجل عن الدور «لم تفهم تيسا كيف لديفيد زوجها السابق أن يختار فتاة مختلفة تماما عنها، فجوليا تبدو كأنها لا تهتم بجمالها وسحرها بشكل كبير، بينما تيسا فهى شخصية قوية وتمارس سيطرتها على الأمور، ومن هنا بدأت جوليا تشكّل تهديدا واضحا فى عقل تيسا، فهى قد أخذت منها كل شيء، وليس فقط زوجها ديفيد وابنتها ليلى، بل حتى أسلوب حياتها والمدينة التى كانت تسكن فيها، مما يدفعها للجنون.
الفيلم يعتبر التجربة الإخراجية الأولى للمخرجة دينيس دى نوفى والتى قالت: إن سبب موافقتها على تقديم الفيلم هو عشقها للقصة، لأنها تدور حول امرأتين مختلفتين تماما، وجدا نفسيهما فى وضع عائلى معقد وتحت ضغط نفسى هائل، وهذا الضغط النفسى هو ما دفع إحداهما إلى الجنون بينما الأخرى تسعى لإيجاد القوة لتحارب الحياة.
وعلقت المنتجة أليسون جرينسبان على أحداث الفيلم قائلةً «تبدأ الأحداث المثيرة فى الفيلم عندما نشاهد جنون ما بعد الحب، ومن ناحية أخرى يتطلع الفيلم لمستوى آخر من التساؤل الداخلى، ماذا يحدث لو انتهى تعريف أنفسنا كأم أو زوجة أو أى شيء آخر، ماذا يحدث لو خسرنا هويتنا التى حافظنا عليها عمرا طويلا؟».
ومن جانبها قالت كريستينا هودسون مؤلفة العمل عن الصراع الداخلى لشخصية البطلة انه سيصيبنا جميعا، فالإحساس بأن هويتنا شىء رئيسى ومهم هو أمر ضرورى جدا فى علم النفس الأساسى وبالتالى لن نقبل أى شخص أن يسلب هويتنا.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«المالية»: حزمة تشريعية لتوحيد الإجراءات الضريبية.. والإلزام بالفاتورة الإلكترونية
كاريكاتير أحمد دياب
ماجدة الرومى تختم مهرجان الموسيقى العربية بـ«لون معى الأيام»
«الاتصالات»: 630 ألف مستخدم زيادة فى الموبايل و2.5 مليون مشترك جديد فى إنترنت المحمول
الإنتاج الحربى.. صناعة وطنية لها تاريخ
وائل جمعة يسدد 10 ملايين جنيه ضرائب عن مكاسبه من «بى إن سبورت»
أمن الخليج.. خط أحمر

Facebook twitter rss