صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

90 عياراً نارياً تم إطلاقها على كمين مدينة نصر

3 مايو 2017



كتب - محمد هاشم
والشيماء طلعت وحازم هدهد

فى جنازة عسكرية، شيعت أمس جثامين شهداء الشرطة الذين راحوا ضحية الحادث الإرهابى، الذى استهدف نقطة أمنية متحركة أثناء مرورها بميدان محمد زكى بطريق الواحة بتقاطعه مع الطريق الدائرى. وكشفت معاينة نيابة حوادث شرق القاهرة أن المسلحين الذين هاجموا كمين «مدينة نصر»، أطلقوا ما بين 80 و90 عيارا ناريا، وتم إرسالها للمعمل الجنائى لفحصها.
وتبين من معاينة النيابة كذلك أن المسلحين هاجموا أفراد الكمين من مسافة قصيرة للغاية خلال مرورهم بتقاطع طريق الواحة مع دائرى مدينة نصر، وفروا هاربين، وطلبت النيابة تحريات الأمن الوطنى للوقوف على ملابسات الحادث.
 كان مجهولون يستقلون سيارة ملاكى، أطلقوا النار على كمين أمنى أعلى الطريق الدائرى بمنطقة طريق الواحة، وعلى الفور بادلتهم قوات الأمن المكلفة بتأمين الكمين النيران.
وقالت وزارة الداخلية فى بيان: «إنه فى حوالى الساعة 11.45 مساء الاثنين قامت عناصر مسلحة يستقلون سيارتين بالاقتراب من القول الأمنى المتحرك أثناء مروره بميدان محمد زكى بطريق الواحة عند تقاطعه مع الطريق الدائرى دائرة قسم شرطة أول مدينة نصر، وإطلاق النيران على القوات التى بادلتهم إطلاق الأعيرة النارية».
وتابع البيان: «أسفر الهجوم عن استشهاد النقيب محمد عادل وهبة السيد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة، والنقيب أيمن حاتم عبد الحميد رفعت، من قوة مباحث قسم شرطة عين شمس، وأمين الشرطة شعبان محمد عبد الحميد من قوة إدارة تأمين الطرق بمديرية أمن القاهرة ، وإصابة 5 من رجال الشرطة تم نقل الجثامين  والمصابين للمستشفى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الجيش والشرطة يهنئان الرئيس بذكرى المولد النبوى
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!

Facebook twitter rss