صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

أخبار

وزير الأوقاف يدين الحادث الإرهابى بمدينة نصر

3 مايو 2017



كتب - أشرف أبو الريش


أدان وزير الأوقاف محمد مختار جمعة الحادث الإرهابى الغاشم الذى استهدف كمين الدائرى بدائرة قسم شرطة أول مدينة نصر وأسفر عن استشهاد ضابطين وأمين شرطة وإصابة خمسة آخرين من المجندين.
وقال الوزير إن هذا الحادث الإرهابى الجبان ضد الدين والوطن والإنسانية، وآن وقت المواجهة الشاملة للإرهاب والضرب بيد من حديد على أيدى الإهارب الغاشم، مؤكدًا أهمية دور المجتمع فى كشف خلايا الإرهابيين الذين يهددون أمننا وأماننا، فأبناء الجيش والشرطة البواسل هم أبناؤنا وأبناء هذا الوطن الشرفاء، ويجب قطع اليد الغادرة التى تستهدفهم مستهدفة من خلال ذلك الوطن كله.
ووجه الوزير خالص العزاء لأسر الشهداء، وتمنى للمصابين الشفاء العاجل.
مشيرا الى أن الأوقاف قد فندت فى كتابها الأهم والأجرأ ضلالات الإرهابيين فى استباحة هذه الجماعات لحُرمة الدم بكل أشكاله وقد اتضح للجميع بان ممارسة هذه الجماعات للأعمال الإجرامية من القتل وغيره تحريفهم للمَوَاطِن التى يتم فيها تطبيق النصوص القرآنية المرتبطة بأحكام القتال، واتخاذ ذلك وسيلةً لاستحلال دم الأبرياء من المسلمين وغيرهم.
وأضاف أن ما تحمله كلمات وعبارات هذه الجماعات أنهم يكرهون الأمة الإسلامية عامة كرهًا شديدًا، وذلك بمحاولاتهم الدائمة قلب الحقائق بتغيير المواضع التى ذُكر فيها الجهاد فى سبيل الله تعالى، وبما يصدر عنهم من أفعال يندى لها جبين الإنسانية.. إلى ذلك أعلنت وزارة الداخلية تكثيف جهودها لضبط المتورطين فى الهجوم الإرهابى الذى استهدف كميناً للشرطة بمدينة نصر وتسبب فى استشهاد الضابطين وأمين شرطة واصابة اخرين.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأبعاد التشكيلية والقيم الروحانية فى «تأثير المذاهب على العمارة الإسلامية»
إزالة 55 تعدٍ على أراضى الجيزة وتسكين مضارى عقار القاهرة
رسائل «مدبولى» لرؤساء الهيئات البرلمانية
متى تورق شجيراتى
هؤلاء خذلوا «المو»
15 رسالة من الرئيس للعالم
الرئيس الأمريكى: مقابلة الرئيس المصرى عظيمة.. والسيسى يرد: شرف لى لقاء ترامب

Facebook twitter rss