صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الحزن يخيم على ختام «القاهرة السينمائى» والحضور يهتفون «يسقط حكم المرشد»

7 ديسمبر 2012

كتب : اية رفعت




خيم الحزن والأسى على المؤتمر الصحفى الذى إقامته أمس إدارة مهرجان القاهرة السينمائى الدولي، والذى تم عقده فى المسرح الكبير بالاوبرا للاعلان عن جوائز المهرجان عوضا عن حفل الختام الذى كان من المقرر اقامته فى نفس الليلة وذلك بعد مقتل عدد من الشباب عند قصر الاتحادية. حيث بدأ المؤتمر بكلمة شكر للفنان د.عزت ابو عوف رئيس المهرجان والذى بدا عليه الأرهاق والتعب حتى انه لم يستطيع الوقوف طوال الحفل وظل جالسا مكانه على المنصة.

وقد تحمس الجمهور بالقاعة والذين ظلوا يرددون عبارات «تحيا مصر» و«يسقط حكم المرشد» حتى أن سهير عبدالقادر مدير المهرجان طالبتهم بالتوقف عن الهتاف حتى يتم انهاء المؤتمر ليسافر الضيوف الأجانب والعرب اليوم لبلادهم بسلام نظرا للظروف السيئة التى تمر بها مصر حاليا.

كما توجهت عبدالقادر بالشكر للضيوف الذين أصروا على حضور المهرجان من 66 دولة مختلفة وذلك تمحسا منهم لعودة رونق المهرجان  المصرى القديم. أكدت عبدالقادر ان الحفل الخاص بالمهرجان الذى يقام سنويا على سفح الهرم احتفالا بالفائزين قد ألغى مثلما الغى حفل الافتتاح وذلك احتراما للشهداء الذين سقطوا أمس الاول فى اشتباكات قصر الاتحادية، وقد تم التبرع بأموال العشاء بالكامل لبنك الطعام المصرى.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
المقابل المالى يعرقل انتقال لاعب برازيلى للزمالك
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss