صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

شباب «فيس بوك»: بعد مليونية الكارت الأحمر .. حنلجأ للفيفا يا مرسى

7 ديسمبر 2012

كتب : مروة فتحي




انتقلت حالة الغضب والاستنكار على ما حدث فى محيط قصر الاتحادية أمس إلى مواقع التواصل الاجتماعى «فيسبوك» و«تويتر» وأعرب العديد من النشطاء عن أسفهم الشديد حيال ذلك وحملوا مرسى المسئولية كاملة وانتقدوا بشدة النظام الحالى الذى لم يتعلم من دروس الماضى.

على الجانب الآخر قام بعض الشخصيات البازرة باتهام معارضى النظام بأنهم  يتقاضون أموالًا من الخارج ووصفهم بـ«الفلول والبلطجية» بالإضافة إلى تكفيرهم، حيث قال عبد الله بدر: «أطالب بتعليق المعارضين على أبواب المساجد»، وقال  صفوت حجازي: «كل من كان يقف عند الاتحادية فهو ممول لكى يقسم البلاد»،  فيما تداول آخرون تعليقات تسخر من أسلوب التعامل مع الموقف.

حيث كانت التعليقات على النحو التالي:  «القرع لما استوى قال للثوار يا فلول»، «بصوا يا جماعة احنا نرجع طنطاوى ونلعب من أول وجديد»، «ناس ليهم مياه وأكل وهليكوبتر، وناس ليها قنابل غاز وطلق خرطوش»، «مصر طلعت كلها كفار وفلول.. يا حبيبتى يا مصر»، «لو كان دول فلول يبقى نرجع مبارك تاني»، «وجوه مطبخ الإخوانى سلقوا دستور الغرياني»، «وبيقولك هم العيال اللى قاعدين فى التحرير دول عايزين إيه تاني؟، يا عم الحاج ما هم لسه ما أخدوش الأولاني»، « طول ما إنتم بتتعملوا معانا بمنطق «خليهم يتسلوا» اعرفوا إنكم على الطريق الصحيح نحو طرة»، «النهاردة الجمعة مليونية الكارت الأحمر .. بعد كده حنلجأ للفيفا يا مرسى»، « وزارة الاتصالات: ٧٠٠ ألف محمول حول الاتحادية فسقطت الشبكة، وكلام الإخوان إن المسيرة 2000 واحد.. صح ما الواحد فينا ماشى ومعاه ٣٥ موبايل».

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
لا إكـراه فى الدين
بشائر الخير فى البحر الأحمر
الاتـجـاه شـرقــاً
اختتام «مكافحة العدوى» بمستشفى القوات المسلحة بالإسكندرية
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)

Facebook twitter rss