صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

سولاف فواخرجى تعتذر عن «هولاكو» وتستعد لـ«روح» مع خالد الحجر

1 مايو 2017



كتب - أمير عبدالنبى

اعتذرت الفنانة سولاف فواخرجى عن تقديم العرض المسرحى «هولاكو» من إخراج جلال الشرقاوى الذى كان من المفترض تقديمه فى عيد الفطر المقبل، حيث حدد المخرج جلال الشرقاوى نهاية الأسبوع المقبل لبدء البروفات لتنضم سلاف لقائمة النجوم المعتذرين عن مسرحية «هولاكو» بعد خالد الصاوى وليلى علوى.
وجاء اعتذار الفنانة سولاف فواخرجى بسبب ارتباطاتها الفنية الأخرى خاصة أن العرض المسرحى سيجعلها مقيمة فى مصر فترة طويلة، حيث تنشغل بتصوير عملين دراميين الأول مسلسل «روح» مع المخرج خالد الحجر وتواصل حالياً جلسات العمل لبدء تصويره فى شهر مايو المقبل والعمل الآخر هو مسلسل «هجرة الصعايدة»، وتحدثت سولاف مع يوسف إسماعيل مدير المسرح القومى تعتذر عن العرض لعدم قدرتها على الالتزام بمواعيد البروفات والعروض حتى لا تتسبب فى مشكلة لصناعه.
ومن ناحية أخرى تشارك سولاف فى بطولة مسلسل «هجرة الصعايدة»، ولكن حتى الآن مصيره مجهول بسبب عدد من الأزمات تمر بها الشركة المنتجة للعمل.
على جانب آخر تستعد سلاف فواخرجى لتصوير مسلسل «روح» مع المخرج خالد الحجر والمؤلف إسلام يوسف منتصف مايو المقبل عقب عودتها من روسيا حيث قامت سلاف بتوقيع عقد شراكة لإنتاج فيلم عن الحرب السورية  بينها وبين شركة إنتاج روسية ويخرجه المنتج المخرج الروسى إيفان بولوتينكوف، وحضر توقيع العقد زوجها المخرج السورى وائل رمضان.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد

Facebook twitter rss