صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 فبراير 2019

أبواب الموقع

 

فن

مى سليم: أتمنى تكرار تجربة البرامج مع شقيقاتى وأعود للغناء فى الصيف

27 ابريل 2017



كتب - أمير عبدالنبى

كشفت الفنانة مى سليم عن سبب تقديمها لمسلسل «السبع صنايع» قائلة لأنه يقدم ثلاثين حدوتة كل واحدة لها رسالة بشكل مختلف عن الأخرى فى إطار مختلف بالإضافة لوجود عدد ضخم من الفنانين ضيوف شرف كل حلقة، كما أنه هذه ليست المرة الأولى التى أقدم فيها مسلسلا بهذا الشكل فسبق وقدمته مع هانى سلامة، ولكن بشكل مختلف والعمل من المقرر عرضه على إحدى قنوات الانترنت أولاً ثم سيعرض على على القنوات الفضائية.
وعن سبب ابتعادها عن الغناء أكدت مى سليم أنها لم تبتعد لكن ظروف البلد هى التى أثرت على الحالة الموسيقية إلى أن هدأت الأمور فى 2014 وبدأت الناس ترجع للمزيكا تانى فى الوقت ده أنا وقعت مع شركة مزيكا، وبدأت اشتغل على الألبوم آخر 2015، وتم طرح أغنية سينجل «المجنى عليها»، وسيتم طرح الألبوم فى الصيف ويشارك فى هذا الألبوم عدد من الشعراء والملحنين  بالإضافة إلى نزول أغانى فى الأفلام التى قدمتها.
ومن ناحية أخرى أكدت مى سليم أنها لا تسعى للبطولة المطلقة ما يهمنى هو الموضوع الذى أقدمه وقدمت أدوار بطولة فى بطولات جماعية.
كما تمنت مى سليم تكرار تجربة تقديم البرامج مع شقيقتها دانا وميس لأن النجاح معهما له طعم مختلف، وأتمنى يجمعنى معهما تجربة تانية سواء تمثيلا أو إذاعة أو برامج  لأن أحلى لحظاتى وأنا بشتغل مع أخواتى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

ديوان «متكأ مباح» صراع الحب ولغة الجسد
بشهادة دولية.. مصر أكبر مركز إقليمى للطاقة
كاريكاتير احمد دياب
استشهدوا لتحيا مصر
المنتخب يخوض مباراتى يونيو الوديتين بالعناصر الأساسية
«العصار»: تعاون مشترك مع السعودية والإمارات فى مجال التصنيع الحربى
استعراضات نوبية بمعبد «أبوسمبل»

Facebook twitter rss