صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 يناير 2019

أبواب الموقع

 

أخبار

التعليم: التصفية النهائية لمسابقة المخترع الصغير بالمدارس

26 ابريل 2017



كتبت - مينرفا سعد


تحت رعاية الدكتور طارق شوقى وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تم إجراء التصفية النهائية لمسابقة المخترع الصغير للمراحل التعليمية الثلاث على مستوى الجمهورية للعام الدراسى 2016/2017، تحت شعار (قيادات طلابية لإعلاء قيم المواطنة الفعالة).
وأقيمت المسابقة بالمركز الرئيسى للاتحاد؛ وذلك فى ضوء اهتمام الوزارة بتنمية وبناء قدرات الطلاب، ورعاية الموهوبين منهم، وإعداد القيادات الطلابية الواعية والقادرة على تدعيم قيم المواطنة الفعالة.
أكد أحمد موسى رمضان الرائد العام لاتحاد طلاب مدارس الجمهورية أن نتيجة تحكيم المسابقة أسفرت عن فوز (5) طلاب أوائل من كل مرحلة، فقد فاز فى المرحلة الابتدائية كل من بشار محمد رمضان من السويس، ومصطفى عبد العزيز على من الإسكندرية، وأسامة أيمن محمد من دمياط، وأحمد عثمان إسماعيل من الشرقية، ومحمود شعبان يوسف من سوهاج.
والفائزون من المرحلة الإعدادية هم: عمر وليد البحيرى من دمياط، وأحمد عصام أحمد من القاهرة، وإنجى خيرى شكرى من أسوان، وآسر محمود محمد من الجيزة، وشهد محمد صبحى من البحيرة.
وبالنسبة للمرحلة الثانوية فاز الطلاب أحمد محمد عبد التواب من بنى سويف، وعبدالحميد إسماعيل من بورسعيد، ومحمد محفوظ محمد من الغربية، وباسم أحمد على أبو المعاطى من الدقهلية، ومحمد أحمد عبد الهادى من كفر الشيخ.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الرئيس لـ«مستثمرى العالم»: المشروعات التنموية فى مصر انتقلت من مرحلة التخطيط إلى التنفيذ
عصام عبدالفتاح يتحدى ويتمسك بلجنة الحكام الموسم المقبل
سيارات متنقلة تفحص المواطنين فى100 مليون صحة
القاهرة تستعد لاحتضان الأميرة السمراء
بأمر الرئيس.. «حياة كريمة» للحاجة صفية
محسن علام.. الطباعة الفنية بروح التجريب والتجديد
المحافظات تسترد 24.5 ألف فدان

Facebook twitter rss