صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

.. وآخر بسبب إغلاق بوابات مطار الغردقة

25 ابريل 2017



كتب ـ محمود محرم


تقدم النائب الدكتور محمد فؤاد عضو مجلس النواب عن حزب الوفد، بطلب إحاطة إلى الدكتور على عبدالعال رئيس المجلس، وموجه إلى المهندس شريف إسماعيل رئيس مجلس الوزراء، والمهندس شريف فتحى وزير الطيران المدنى، بشأن تكدس السائحين بمداخل مطار الغردقة.
وقال فؤاد: «إن هناك حالة من الاستياء الشديد تنتاب السائحين بمطار الغردقة، بسبب حالة التكدس والازدحام الشديد على بوابات الدخول الخاصة بالمطار، حيث إنه منذ ما يقرب من أسبوع تم إغلاق جميع بوابات المطار دون أى مبرر أو سبب، عدا بوابتين فقط تم تخصيصهما لدخول الركاب، حيث إن تلك البوابات يتم من خلالها توقيع إجراءات أمنية مشددة على الركاب، ما أدى إلى حدوث بطء شديد فى حركة الدخول إلى صالات المطار وتكدس شديد بين صفوف المسافرين».
وأضاف النائب: «إن ذلك حدث وسط غياب تام من جانب إدارة المطار فى إبداء أى مبررات أو فتح باقى البوابات لحل تلك الأزمة، الأمر الذى فجر حالة من الغضب والغليان الشديد فى نفوس السائحين ودفع بعضهم إلى التصريح برغبتهم فى العزوف عن القدوم مجددًا إلى الأراضى المصرية نتيجة ذلك النوع من المعاملة غير الآدمية».
وطالب فؤاد بسرعة حل تلك الأزمة من أجل تلاشى تفاقم تباعتها، خاصةً فى ظل سعى الدولة فى جذب السياحة والسائحين مرة أخرى إلى داخل البلاد، على أن يحال طلب الإحاطة إلى لجنة السياحة والطيران المدنى بالمجلس لدراسته.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss