صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

22 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

انتخاب رئيس حزب النور وأعضاء الهيئة العليا.. غداً

24 ابريل 2017



كتب ـ محمود محرم


أعلن حزب النور السلفى، عن عقد جمعيته العمومية لانتخاب رئيس الحزب، وأعضاء الهيئة العليا، وسكرتارية الجمعية العمومية غدًا.
وعلى هامش الاجتماع سيتم انتخاب رئيس ووكيل وسكرتير الهيئة العليا، كما سيتم اختيار المجلس الرئاسى من أعضاء الهيئة العليا الجدد.
وأكد الحزب أنه يشترط فى الترشح لسكرتير الجمعية العمومية ألا يزيد سن المترشح على 35 عامًا عند عقد الجمعية العمومية، وبالرغم من إجراء الحزب انتخابات داخلية من فترة إلا أنه حتى الآن لم يعلن عن تفاصيل هذه الانتخابات، وأسماء الفائزين فى المناصب الجديدة.
وكشفت مصادر لـ«روزاليوسف» عن أن معظم المناصب لأمانات الحزب فى محافظات الدلتا تم التجديد للحاليين، مشيرًا إلى أن الحزب حتى الآن لم يشهد ترشح أحد على منصب رئيس حزب النور فى الانتخابات، فى الوقت الذى لم يعلن فيه يونس مخيون رئيس الحزب، نيته الترشح لفترة جديدة.
وأوضحت المصادر أن هناك بعض المرشحين لرئاسة الحزب، أبرزهم أشرف ثابت نائب رئيس الحزب، بجانب بسام الزرقا، إلا أنه فى حال قرر مخيون نيته الترشح فسيتم انتخابه رئيسًا للحزب وسينسحب المرشحون الآخرون.
يأتى ذلك وسط حالة خلاف حول طريقة إجراء الانتخابات، وسيطرة الدعوة السلفية عليها حسب ما أكدته المصادر بأن هناك سيطرة شبه كاملة من جانب شورى الدعوة السلفية على مناصب أمانات الحزب، والهيئة العليا للنور، فى الوقت الذى قلت فيه الكوادر المرشحة من داخل الحزب نفسه على تلك المناصب.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

20 خطيئة لمرسى العياط
آلام الإنسانية
26 اتحادًًا أولمبيًا يدعمون حطب ضد مرتضى منصور
توصيل الغاز الطبيعى لمليون وحدة سكنية بالصعيد
إعلان «شرم الشيخ» وثيقة دولية وإقليمية لمواجهة جرائم الاتجار بالبشر
السيسى فى الأمم المتحدة للمرة الـ5
مصر تحارب الشائعات

Facebook twitter rss