صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 اكتوبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«البورد البريطانى» يعلن عن مفاجأة جديدة لـ«معلمى سيناء»

24 ابريل 2017



كتبت ـ هبة سالم


أعلن الدكتور ياسر أحمد خلف مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطانى، عن موافقة البورد بعد جهود كبيرة بمساعدة خلف الزناتى نقيب المعلمين، على زيادة أعداد المعلمين الأوائل فى اجتياز البرنامج التدريبى معلم محترف معتمد ليصبح عدد من سيتلقى التدريب المجانى فى الخارج اثنين من كل دورة تدريبية.
وناشد مدير تطوير الأعمال بالبورد البريطانى المعلمين الأوائل بضرورة تحصيل المزيد من المعرفة والإلمام الجيد بقواعد اللغة الإنجليزية قبل السفر إلى لندن، لأن الدراسة ستكون باللغة الإنجليزية ولأنهم سيمثلون مصر، ويجب أن يكونوا على قدر المسئولية.
كما وعد أحمد بتأهيلهم وإعدادهم الإعداد الجيد داخل المعهد العربى للدراسات التابع لاتحاد المعلمين العرب بالتنسيق مع الزناتى قبل السفر لمقر البورد بالمملكة المتحدة.
جاء ذلك خلال فعاليات الحفل المنعقد بمقر النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء، بحضور ممثلى المجتمع المدنى بالمحافظة لتسليم شهادات اجتياز دورة معلم أفضل.
وقال عصام رجب رئيس النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء: «إننا نعيش الآن ذكرى تحرير سيناء واليوم هو بمثابة عيد ثانى للمعلمين بحضور نقيب المعلمين وممثلين البورد لتكريم أبنائنا المعلمين واعتمادهم دوليًا فنحن اليوم نجنى ثمار تدريب المعلم المحترف الذى انعقد فى الفترة من 5 إلى 9 مارس، متقدمًا بالشكر نيابة عن جميع أعضاء النقابة الفرعية واللجان النقابية التابعة لها للزناتى ولممثل البورد البريطانى على التسهيلات المقدمة لرفع كفاءة المعلمين.
وأضاف ياسر عرفات أمين صندوق النقابة الفرعية للمعلمين بجنوب سيناء: «إن دعم ورعاية النقابة العامة للمعلمين برئاسة الزناتى يسهم بشكل فعال فى الخدمات التى تقدمها النقابة الفرعية لأعضائها وأن حرصه على حضور فعلياتهم يزيد من إصرارهم على تطوير كفاءتهم وبذل المزيد من الجهد للارتقاء بالوطن»، مثمنًا دور الزناتى فى التعاقد مع مؤسسة لها ثقلها الدولى مثل البورد البريطانى بمميزات لم يسبق لأحد الحصول عليها من قبل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أخونة «الحديد والصلب».. أول استجواب للبرلمان
مصـر بلـد القيـم والأمـان
شكرى يسلِّم رسالة من الرئيس إلى خادم الحرمين الشريفين
مصر والسودان نيل واحد.. دم واحد.. ومصير مشترك
الحكومة تنجو بقطاع الأعمال من تراجع البورصة
515 مليون دولار استثمارات جديدة من «بيبسيكو»
سيناء فى القلب

Facebook twitter rss