صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 ديسمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أحمد خالد موسى: أقدم السقا بشكل جديد و«هروب اضطرارى» مختلف

24 ابريل 2017



كتب - أمير عبدالنبى


كشف المخرج احمد خالد موسى عن انتهائه من تصوير أكثر من نصف أحداث مسلسل «الحصان الأسود» المقرر أن يشارك به فى سباق رمضان المقبل ويقوم ببطولته الفنان احمد السقا.
وأشار أحمد خالد موسى إلى أن أحداث المسلسل لا ترتبط بموقع تصوير محدد وثابت وانما المشاهد متنقلة فى اكثر من موقع تصوير حيث صور الحلقات الماضية فى «نزلة السمان والمهندسين والزمالك والتجمع الخامس بالاضافة إلى عدد من الفنادق».
واكد أنه يستعد لتصوير المشاهد المقبلة فى مركز تحسين الصحة وبعدها سينتقل إلى مدينة 6 اكتوبر.
كما كشف عن الخطة التى وضعها لإنجاز العمل حيث بدأ التصوير منذ فترة قليلة بسبب انشغالهم بتصوير فيلم «هروب اضطراري» فأكد بالرغم من انه بدء تصوير منذ 45 يوما فقط إلا أنه يصور يومياً ما يقرب من 14 ساعة وحسب الخطة التى وضعها للانتهاء من العمل فسينتهى آخر مشهد من المسلسل قبل بدء رمضان بيوم واحد فقط.
وعن قصة المسلسل كشف ان نوعية العمل جديدة ومختلفة تماماً عن الاعمال الدرامية التى قدمه السقا من قبل حيث يعد اجتماعيا فى المقام الاول كما ينتمى لأعمال التشويق والإثارة وبه العديد من الخطوط الدرامية المترابطة لكل أبطال العمل.
وأضاف أن أحمد السقا نجم استثنائى نظراً لشعبيته الجارفة وقيمة الاعمال السينمائية الذى قدمه ومازال يقدمه وبالتالى عندما يضع مسئولية عملين واحد سينمائى  والآخر درامى فهذا شرف كبير لى وأتمنى أن تنال هذه الاعمال نجاحا يليق باسمه وحجمه كما أننى أقدمه بشكل جديد ومختلف.
وفيلم «هروب اضطراري» جميع الأبطال الذى يشاركون مع السقا لأول مرة تقريباً فمثلاً فتحى عبدالوهاب لم يتعاون مع السقا منذ فيلم «صعيدى فى الجامعة الامريكية» وغادة عادل بالرغم من قيامها ببطولة فيلم «ابن القنصل» مع السقا ولكن لم يجمعهما خط درامى واحد طوال العمل ونفس الأمر بالنسبة لأمير كرارة ومصطفى خاطر وشيرى عادل.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«آل بيكهام» أشيك عائلة فى مهرجان الموضة
اقتصادنا واعد
«حقوق الإنسان» لعبة أردوغان لتمكين العدالة والتنمية من المحليات
«جون ريسه»: «كلوب» أفضل من «مورينيو»
«كريسبو» يعود للأرجنتين
«مين يقدر على الفرعون»
«اعرف بلدك» تواصل استقبال الزائرين لتنشيط السياحة الداخلية بـ«الوادى الجديد»

Facebook twitter rss