صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

20 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

استجابة.. «محلية إبنهس» تحرر «كفر طه شبرا» من الإشغالات

23 ابريل 2017



فى استجابة سريعة لما نشرته «روزاليوسف»، فى عددها الصادر بتاريخ 9/4/2017، تحت عنوان «أملاك الدولة تحت سيطرة البلطجية بمحلية إبنهس»، قامت الوحدة المحلية بـ»إبنهس» تحت رعاية الدكتور هشام عبدالباسط، محافظ المنوفية، بإزالة جميع الإشغالات من أكشاك وكافيتريات، ورفع المحجر، الموجودين بموقف سيارات الأجرة، بالإضافة إلى تطهير الترعة.
كما قامت الوحدة المحلية بإجبار سائقى السيارات الموجودين بمدخل القرية بالرجوع للموقف والتزامهم به، الأمر الذى جعل هناك حالة من الارتياح بين أهالى كفر طه شبرا بعد إزالة الإشغالات وفتح الطريق أمامهم، ما عكس بدوره إعادة الشكل الحضارى كما كان فى السابق.
كانت «روزاليوسف» قد نشرت تقريرا صحفيا، جسدت فيه معاناة أهالى قرية كفر طه شبرا التابعة لمركز قويسنا بمحافظة المنوفية، بسبب تعد سائقى سيارات الأجرة على الطريق العام فى مدخل القرية، الأمر الذى أعاق حركة السير وتسبب فى حدوث مشاجرات عديدة فيما بينهم، فضلا عن احتلال عددا ما أهالى القرية على الموقف المخصص للقرية وعمل كافيتريات وأكشاك ومحجر خاص، ناهيك عن تلوث الترعة، ما أدى لنقص حصص المياه للقرى الأخرى.
إلى ذلك أعرب أهالى كفر طه شبرا بتعاون جريدة «روزاليوسف»، واهتمامها بمشاكل وهموم المواطنين، وإثارتها الأزمة على صفحاتها، الأمر الذى أدى إلى حلها على الفور من جانب المسئولين بمحافظة المنوفية.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لا إكـراه فى الدين
2019عام انطلاق المشروعات العملاقة بـ«الدقهلية»
كاريكاتير أحمد دياب
الملك سلمان: فلسطين «قضيتنا الأولى» و«حرب اليمن» لم تكن خيارا
الاتـجـاه شـرقــاً
الحكومة تنتهى من (الأسمرات1و2و3)
السيسى: الإسلام أرسى مبادئ التعايش السلمى بين البشر

Facebook twitter rss