صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

14 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

محافظات

73 موظفا بـ«سمنود» أمام النيابة الإدارية بسبب الإهمال

21 ابريل 2017



قرر المحاسب أحمد عبدالسميع مقبل، رئيس مركز ومدينة سمنود بمحافظة الغربية، إحالة 73 من العاملين بالإدارة الصحية بسمنود، بينهم 10 أطباء للتحقيق بالنيابة الإدارية، بسبب الإهمال الوظيفى والتزويغ بترك العمل خلال مواعيد العمل الرسمية.. كان رئيس مركز ومدينة سمنود قد تلقى تقريرا من إدارة الرقابة والمتابعة بمجلس المدينة يتضمن المرور المفاجئ على الإدارة الصحية بسمنود ورصد تسرب 73 من العاملين بالإدارة بينهم 10 أطباء رغم توقيعهم بدفتر الحضور فأصدر قراره المتقدم.
من ناحية أخرى طالب تامر أبوالنجا، رئيس مركز ومدينة المحلة الكبرى، مسئولى الطب البيطرى، والجهات المعنية بتكثيف الحملات وتوفير العقارات الطبية للدواجن للحفاظ على الثروة الداجنة.. وأوصى «أبوالنجا» بإزالة العشش المنزلية للحفاظ على قاطنى المنازل من وباء أنفلونزا الطيور ومنع الأسواق المفتوحة والذبح بالشوارع واستخراج تصاريح من الطب البيطرى لنقل الطيور بين المحافظة.
جاءت تلك القرارات والتوصيات على خلفية اجتماع عقده رئيس مركز ومدينة المحلة مع مديرى الإدارات الصحية والبيطرية ومساعد رئيس المدينة لمناقشة ومراجعة خطط الحفاظ على الثروة الداجنة وحماية المواطنين من أنفلونزا الطيور.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

هل يفعلها «الخطيب»؟
الإسماعيلى يتعاقد مع كولومبى وإفريقى
«الفرعون» أم «الدون».. من يكسب فى عضلات البطن؟
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
ترحيب عربى ودولى بنتائج مؤتمر «باليرمو»
وزير المالية لـ«روزاليوسف»: تحسين أحوال المواطن ركيزة الموازنة المقبلة
«أماديوس» لشركات الطيران: نهدف للارتقاء بخدمات المسافرين الرقمية

Facebook twitter rss