صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 اكتوبر 2017

أبواب الموقع

 

رياضة

أكاديمية ريال مدريد تستعين بالحكم الدولى «إبراهيم نور الدين»

21 ابريل 2017



استضافت أكاديمية ريال مدريد مصر الحكم الدولى إبراهيم نور الدين. وعلى مدار ساعة ونصف الساعة عكف الحكم الشهير على شرح قوانين اللعبة لأبناء الأكاديمية بالإضافة إلى التعديلات الجديدة التى أطلقها الفيفا مؤخرا.
واستخدم الحكم الدولى فيديوهات لشرح مواقف مختلفة من مباريات محلية وأوروبية. وبعد انتهاء المحاضرة قام اللاعبون بتوجيه أسئلة مختلفة له.
وقال الدكتور عطية السيد المدير الفنى للأكاديمية أن هذه الفرصة هى جزء من خطه الأكاديمية لتطوير اللاعبين فى جميع جوانب اللعبة. وصرح الحكم إبراهيم نور الدين ان هذه الاستضافة تعتبر سابقة فى الكرة المصرية إذ تمتلك أكاديمية ريال مدريد إدارة محترفة على أعلى مستوى تطمح بالارتقاء بمستوى اللاعبين من جميع جوانب اللعبة كما أن هذا الاحتكاك بين اللاعبين والحكم يساهم بالارتقاء بالمستوى التعليمى والسلوكى للاعبين تجاه الحكام وعلى جميع الأندية والأكاديميات أن تحذو حذو ريال مدريد فى الاستثمار فى تعليم البراعم والناشئين من اجل تربية جيل كروى ناضج وواع وأكد على كاشا نائب المدير الفنى على اللاعبين بضرورة احترام الحكام حتى ولو أخطأوا نفس احترامهم للمدرب فى الملعب والمدرس فى المدرسة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

لصوص المال العام فى قبضة «الرقابة الإدارية»
لجنة وزارية للتفتيش على 200 منشأة طبية بـ«بنى سويف»
ثورة ضد طاهر بسبب قيمة الاشتراكات
كاريكاتير احمد دياب
تنفيذ حكم الإعدم على 5 متهمين جنائيين
رسائل طمأنة للمصريين من «سد النهضة»
سيناريو الوزير وأبوريدة لتطبيق القانون والإطاحة برباعى الجبلاية

Facebook twitter rss