صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

مصر للطيران للصيانة تنجح فى اجتياز تفتيش الـ(EASA)

20 ابريل 2017



تقدم صفوت مسلم، رئيس الشركة القابضة لمصر للطيران، بخالص الشكر والتقدير لأبناء شركة مصر للطيران للصيانة والأعمال الفنية الذين كانوا على قدر المسئولية كما نجحوا فى اجتياز الشركة للتفتيش الدورى للوكالة الأوروبية لسلامة الطيران الـ(EASA) على المقر الرئيسى بالقاهرة ومحطتى برج العرب والقاهرة، معرباً عن تمنياته باستمرار تلك النجاحات.
وأكد أن الاعتمادات الدولية متطلب رئيسى للعمل فى السوق العالمية وأن مصر للطيران بمختلف شركاتها تسعى للتوافق مع متطلبات الجهات والهيئات الدولية بما يضمن لها استمرار المنافسة عالميا وتلبية احتياجات عملائها وإبراز دورها فى تحالف ستار.
من جانبه أعرب المهندس أبو طالب توفيق، رئيس شركة مصر للطيران للصيانة، عن سعادته باجتياز التفتيش حيث أثنى المفتشون على الأداء الفنى واستيعاب الأطقم الفنية للتشريعات الدولية المنظمة لأعمال صيانة وعمرة الطائرات مما يؤدى إلى تطوير مستوى الخدمة الفنية المقدمة للعملاء وهو المستوى الفنى المعهود من أبناء مصر للطيران للصيانة فى جميع الأوقات وليس فى أوقات التفتيش فقط.
وأضاف: أن الاعتمادات الدولية هى أساس تقديم الخدمة الفنية لعملاء الطرف الثالث وجلب المزيد من التعاقدات مع عملاء جدد محليا وعربيا وعالميا من خارج مجموعة مصر للطيران وفى مختلف المحطات الداخلية والخارجية بهدف زيادة الأرباح.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss