صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

26 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

هشام سليم: «بين عالمين» جذبنى و«عمر التلمسانى» أرهقنى

18 ابريل 2017



كتب - محمد عباس

حالة من النشاط الفنى يعيشها الفنان هشام سليم، وذلك بعد أن انتهى من تصوير دوره فى الجزء الثانى من مسلسل «الجماعة» والذى يجسد من خلاله شخصية عمر التلمسانى، المرشد الثالث لجماعة الإخوان فى مسلسل «الجماعة 2» الذى يشارك فى بطولته مجموعة كبيرة من الفنانين منهم عبدالعزيز مخيون، والفنان الأردنى ياسر المصرى ومحمد فهيم وصابرين وأحمد عزمى، ومن تأليف الكاتب الكبير وحيد حامد وإخراج شريف البندارى.
وأكد سليم أن شخصية عمر التلمسانى من أكثر الشخصيات التى قدمها وأرهقته وذلك بسبب تناول الكثير من تفاصيل الشخصية والتى لا يعلمها الكثيرون عنه، وأضاف أنه كان حريصًا على التركيز فى هذا العمل والانتهاء من هذه الشخصية وعدم الانشغال بغيرها حتى لا يتم تشتيت فكره بشخصية أخرى لضمان خروج الشخصية بشكل جيد جدا وهذا ما يسعى له فى أعماله الفنية.
وعن مسلسله الآخر «بين عالمين»  الذى يشارك فى بطولته بجانب الفنان طارق لطفى، قال سليم: إنه مستمر فى تصوير مشاهده حتى الآن ويجسد شخصية رجل أعمال يتولى منصب سياسى، ويتحكم بنفوذه فى كل من حوله.
وأضاف أنه راعى عدم تقليد أى شخصيه فى الواقع وكان حريصا على تفصيل شكل جديد للشخصية التى يقدمها حتى لا يقارن بأى شخصية عامه، وأعرب سليم عن سعادته البالغة بالتعاون مع المؤلف أيمن مدحت والمخرج أحمد مدحت والمنتج تامر مرسى. مشيرا إلى أنه العمل بشكل عام جذبه بشكل كبير عند قراءة الحلقات الأولى من العمل ووافق على تقديم الشخصية فور عمله بجميع تفاصيلها.
وعن إمكانية تقديمه لبرنامج فى شهر رمضان المقبل قال سليم إنه تلقى بعض العروض من إحدى القنوات منذ أن كان يقدم برنامجه، ولكنه فضل التركيز على أعماله الفنية خلال الفترة الحالية، موضحا أن فكرة تقديم الفنانين للبرامج التليفزيونية تتوقف على فكرة ومحتوى البرنامج الذى سيظهر من خلاله للجمهور، حتى لا يفشل فيما يقدم ويخسر أكثر مما يحقق مكاسب.
وأنهى حديثه قائلا إن عددًا كبيرًا من الفنانين أقبل على تجربة تقديم لبرامج ولكنه لم يستطع جذب الجمهور، ولكنهم مستمرون فيما يقدمون لأنها أصبحت موضة، ويجب على كل النجوم أن يعوا ما يقدمون حتى لا يكتب كل منهم فشلة بنفسه.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
وزير المالية فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»: طرح صكوك دولية لتنويع مصادر تمويل الموازنة
الدور التنويرى لمكتبة الإسكندرية قديما وحديثا!
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»
قمة القاهرة واشنطن فى مقر إقامة الرئيس السيسى
يحيا العدل
مصر محور اهتمام العالم

Facebook twitter rss