صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

برلمانى: «مواطنو ماسبيرو» خط أحمر

16 ابريل 2017



كتب - طه النجار


أعرب النائب محمد المسعود عضو مجلس النواب وعضو الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، عن شكره وتقديره الكبيرين لجميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، برئاسة المهندس علاء والى رئيس اللجنة، لتضامنهم معه وبالإجماع فى أزمة مواطنى مثلث ماسبيرو.
وقال المسعود: «إن جميع أعضاء لجنة الإسكان والمرافق بالبرلمان، أعلنوا تأييدهم لاقتراحى بضرورة تشكيل لجنة تقصى حقائق، لمعرفة جميع التفاصيل والمشكلات لمواطنى مثلث ماسبيرو على أرض الواقع من خلال زيارة تقوم بها اللجنة إلى أرض منطقة مثلث ماسبيرو».
وأكد النائب أن لجنة الإسكان قررت استدعاء الدكتور مصطفى مدبولى وزير الإسكان والمرافق، لمناقشته فى هذا الملف ومعرفة رؤية الحكومة لحسمه بما يحقق جميع المطالب العادلة لمواطنى المنطقة، مشيرًا إلى أنه لن يترك هذه الملف حتى لو تطلب الأمر التقدم باستجواب للحكومة لسحب الثقة منها، لأن مواطنى مثلث ماسبيرو خط أحمر بالنسبة له.
وأضاف المسعود: «إن هذه المنطقة تعتبر واحدة من أهم المناطق داخل القاهرة وسعر متر الأرض الواحد فيها لا يقدر بثمن، وعلى الحكومة أن تكون عادلة وتستجيب لمطالب مواطنى المنطقة، وألا تكون ظالمة فى التعامل مع هذا الملف، خاصةً أن غالبية المواطنين داخل منطقة مثلث ماسبيرو من البسطاء، وأنهم ليس لديهم القدرة المالية على شراء مساكن جديدة لهم».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
يحيا العدل
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
أنت الأفضل
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss