صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

23 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياسة

«عاشور» يشهد احتفالية «يوم الوفاء» لتكريم 183 من أسر المحامين الراحلين

16 ابريل 2017



كتبت - إنجى نجيب


شارك سامح عاشور نقيب المحامين فى احتفالية «يوم الوفاء» لتكريم 183 من الأيتام من أبناء وأسر المحامين، فى نادى المعادى النهرى.
وأكد عاشور حرصه على حضور حفل «يوم الوفاء»، عرفانًا بدور المحامين الراحلين ومشاركة فى إدخال السعادة على أبنائهم ورعايتهم، مشيرًا إلى أنه تم أخذ قرار بزيادة المعاشات القديمة وبصورة تدريجية، وزيادة المعاشات التى تخص الأطفال والأرامل والمحامين المتوفين 100جنيه إلى جانب زيادة المعاشات القديمة والجديدة هذه السنة عشرة فى المائة ثم خمسة فى المائة زيادة سنوية.
ولفت عاشور إلى أنه يتم دراسة مقترح زيادة مكافآت الطلبة، وزيادة المعاش لكل أسرة ابنها متفوق فى الشهادة الإبتدائية شهرًا، والشهادة الإعدادية شهرين، وثلاثة أشهر فى المرحلة الثانوية، مؤكدًا رغبته فى رؤية أبناء المحامين متفوقين وذو قدرات علمية.
وأكد يحيى التونى أمين الصندوق نقابة المحامين، أن الاحتفالية عرفان بسيط بدور المحامين الراحلين وتقديرًا ووفاءً لهم وردًا للجميل فى أبنائهم، منددًا بالحوادث الإرهابية الأخيرة، والوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء.
وشدد وليد أبوالدهب مدير إدارة المعاشات بنقابة المحامين على حرص إدارة المعاشات على رعاية الأيتام من أبناء المحامين، تحت رعاية وإشراف النقيب العام.

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الأنبا يؤانس: نعيش أزهى عصورنا منذ 4 سنوات
المصريون يستقبلون السيسى بهتافات «بنحبك يا ريس»
الاقتصاد السرى.. «مغارة على بابا»
شكرى : قمة «مصرية - أمريكية» بين السيسى وترامب وطلبات قادة العالم لقاء السيسى تزحم جدول الرئيس
شمس مصر تشرق فى نيويورك
القوى السياسية تحتشد خلف الرئيس
منافسة شرسة بين البنوك لتمويل مصروفات المدارس

Facebook twitter rss