صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

25 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

الأخيرة

الإخوان يشبهون الشاطر بـ«النبى يوسف».. خرج من السجن ليحكم مصر

2 ابريل 2012

كتب : اسلام عبدالكريم




سخر العديد من المصريين على مواقع التواصل الاجتماعى المختلفة بالانترنت من سعى تقديم الإخوان المسلمين مرشحا للرئاسة للسيطرة على جميع مؤسسات الدولة، على الرغم من تأكيداتهم المتكررة بعدم رغبتهم فى السلطة.
 
 
وقد شهدت ساحة موقع «تويتر» العديد من التعليقات الساخرة على قرار الجماعة، حيث كتب أحدهم: «جماعة الإخوان المسلمين تنفى اعتزامها التقدم بمرشح لشغل منصب البابا»، وكتب آخر «هل تعلم أن عدد المرات التى أخلف فيها الإخوان وعودهم تزيد على عدد بوسترات دعاية أبو اسماعيل»، وكتب آخر منتقدا أحد بوسترات دعم الشاطر والذى وصفه بأنه نبى الله «يوسف»، حيث كتب: «قالك مثل يوسف هذا العصر خرج من السجن ليحكم مصر .. طب لو لازم يكون رد سجون يبقى مبارك أولى بقى».
 
 
وعلى «الفيس بوك» شن العديد من رواد الموقع هجوما عنيفا على الإخوان ودعايتهم لدعم «الشاطر»، وظهرت خلالها صورة «الشاطر» مرتديا ملابس السجن مع ظهور بوسترات دعائية تشبهه بالنبى يوسف، مكررين الوعود والتأكيدات التى أدلى بها الشاطر وقيادات الإخوان بعدم خوض انتخابات الرئاسة، وأنشئ البعض صفحات على «الفيس بوك» ضد ترشيح الشاطر تحت اسم «لا لخيرت الشاطر»، و«أنا لن أنتخب خيرت الشاطر» وغيرها، بالإضافة إلى الصفحات التى بدأت فى شن هجوم عنيف ضد الإخوان وتصفها بالكذب والنفاق .
 






الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

الحاجب المنصور أنقذ نساء المسلمين من الأسر لدى «جارسيا»
جامعة طنطا تتبنى 300 اختراع من شباب المبتكرين فى مؤتمرها الدولى الأول
يحيا العدل
أنت الأفضل
4 مؤسسات دولية تشيد بالتجربة المصرية
مصر محور اهتمام العالم
جماهير الأهلى تشعل أزمة بين «مرتضى» و«الخطيب»

Facebook twitter rss