صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

15 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

سياحة وطيران

«هيلتون» تكرم سهى الترجمان لمهاراتها المتميزة

13 ابريل 2017



فى إطار حرصها المتواصل لتكريم العاملين والقيادات المتميزة بالشركة، منحت هيلتون مؤخرا  سهى الترجمان، مدير عام فندقى هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمى للشقق الفندقية، جائزة الريادة لمديرى عموم الفنادق لمنطقة أوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
يتم تقييم الفائز بهذه الجائزة وفقاً لاستطلاع رأى عالمى تجريه هيلتون، ويتضمن العديد من المعايير منها التفاعل مع فريق العمل ورصيد نقاط الثقة والمهارات القيادية.
 وتُعد الجائزة إضافة جديدة لسجل سهى الترجمان الحافل بالإنجازات والذى دفع  يحيى راشد، وزير السياحة المصرى لتعيينها عضواً بمجلس إدارة هيئة تنشيط السياحة.
 وقالت سهى الترجمان، مدير عام فندقى هيلتون رمسيس وهيلتون القاهرة بمركز التجارة العالمى للشقق الفندقية: «أنا سعيدة للغاية لحصولى على هذا التكريم الرفيع من هيلتون، هذا الكيان العملاق الذى أتشرف بالانتماء له منذ أكثر من 30 عاماً وحتى الآن، إننا نحرص دائماً على تقديم أرقى مستوى من الخدمات لعملائنا وضيوفنا، فروح الضيافة هى أهم ما يميز هيلتون كشركة رائدة فى قطاع الضيافة على مستوى العالم، كما أتطلع لتحقيق المزيد من الإنجازات خلال عملى فى هيلتون، حيث إننا متفائلون جداً بتحقيق المزيد من النمو فى قطاع السياحة المصرى».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

شباب يتحدى البطالة بالمشروعات الصغيرة.. سيد هاشم.. وصل للعالمية بالنباتات العطرية
اكتشاف هيكل عظمى لامرأة حامل فى كوم أمبو
بسمة وهبة تواصل علاجها فى الولايات المتحدة الأمريكية
كاريكاتير أحمد دياب
المنتخب الوطنى جاهز غدا لاصطياد نسور قرطاج
استراتيجية مصر 2030 تعتمد على البُعد الاقتصادى والبيئى والاجتماعى
مهرجان الإسكندرية السينمائى يكرم محررة «روزاليوسف»

Facebook twitter rss