صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

الأحوال الجوية تعطل تصوير «الحلال» فى روض الفرج

12 ابريل 2017



كتبت - سهير عبدالحميد


تواصل الفنانة يسرا اللوزى تصوير عدد من المشاهد الخارجية لمسلسلها الرمضانى «الحلال» وذلك على كورنيش روض الفرج بشبرا والتى تجمعها مع سمية الخشاب ودينا فؤاد وقد تسبب عدم استقرار الأحوال الجوية فى تعطيل تصوير العديد من المشاهد التى تتطلب أن تكون المشاهد بها شمس ساطعة، خاصة أن أحداث المسلسل تتم فى فصل الصيف ويتبقى لفريق العمل يومان تصوير وينتهى فى منطقة روض الفرج بعدها يعودون لديكور الحارة الذى تم بناؤه فى استديوهات العدل جروب.
يذكر أن مسلسل «الحلال» تأليف سماح الحريرى وإخراج أحمد شفيق ويشارك فى بطولته مها أحمد وبيومى فؤاد وطارق الإبيارى وفادية عبدالغنى.
على جانب آخر تستأنف يسرا اللوزى خلال الأيام المقبلة تصوير مشاهدها فى مسلسل «طاقة القدر» مع حمادة هلال فى منطقة المعادى بإحدى الشقق السكنية وهو ديكور منزلها حيث سيستمر التصوير هناك لمدة أسبوع.
معروف أن المسلسل يشارك فى بطولته سهر الصايغ ومى القاضى، وإدوارد وإيهاب فهمى ونرمين زعزع، وحجاج عبد العظيم، حنان سليمان، حنان يوسف، إلهام عبد البديع، ناصر سيف، وجميل برسوم، وحمادة بركات ومن تأليف أحمد محمود أبو زيد، وإخراج محمد مصطفى.
على جانب آخر يعرض ليسرا اللوزى فى السينما فيلمان هما «ممنوع الاقتراب أو التصوير» مع مرفت أمين وفيلم «أخلاق العبيد» مع خالد الصاوى وسارة سلامة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«البترول» توقع اتفاقًا مع قبرص لإسالة غاز حقل «أفردويت» بمصر
ادعموا صـــــلاح
الحلم يتحقق
نجاح اجتماعات الأشقاء لمياه النيل
سَجَّان تركيا
ضوابط جديدة لتبنى الأطفال
مفاجآت فى انتظار ظهور «مخلص العالم»

Facebook twitter rss