صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

21 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

أشرف عبد الباقى: أرفض اتهامات الـCBC ولم أتعد أخلاقيات المهنة

11 ابريل 2017



كتبت - آية رفعت

عبر النجم شرف عبد الباقى عن استيائه من البيان المفاجئ الذى اصدرته قنوات ال CBC والذى جاء فيه اتهامه بعدم احترام اخلاقيات المهنة نظرا لتعاقده معهم على عرض مسلسله الجديد «عائلة زيزو» بينما هناك مسلسل آخر وهو «انا وبابا وماما» يعرض له على قناة اخرى منافسة.
حيث قال عبد الباقى: «فوجئت باصدارهم للبيان ولم يحاول أحد منهم الاتصال بى أو توجيه أى لوم أو حتى استفسار عما حدث. فأولا كل اتهاماتهم مغلوطة لأن مسلسل «أنا وبابا وماما» هو عرض ثان له وأنا قد بعته للقناة الأخرى منذ فترة وليس لى دخل ولا لهم أيضا فى تحديد موعد عرضه. ومن حق الـcbc أن تتهمنى بهذه الاتهامات فى حالة أنى وقعت على عرض أول لمسلسل آخر وليس إعادة».
وأضاف عبد الباقى قائلاً: «ما يثير الدهشة بالفعل أن الـcbc نفسها قامت بعرض مسلسل «أنا وبابا وماما» قبل عامين كعرض أول لها كما أنه لا توجد مقارنة بينه وبين المسلسل الذى أثيرت حوله المشكلة. وأنا تعاقدت معهم على عرض «عائلة زيزو» كعرض أول قبل الموسم الرمضانى ولم أخل معهم بالتعاقد.فلا يصح لهم اتهامى بعدم احترام أخلاقيات المهنة».
ومن جانب آخر قال عبد الباقى إنه مازال مستمراً فى تصوير المسلسل وانه سيبحث عن قناة أخرى لعرضه حصريا سواء لحق بموسم ما قبل رمضان أو خلاله. مؤكداً أنه انتهى بالفعل من أغلب الحلقات ويتبقى له القليل وكان من المفترض أن يتم تكثيف التصوير للحاق بعرضه فى الموعد الذى حددته القناة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

أبوالليل.. ترك الوظيفة.. وبدأ بـ«ورشة» ليتحول لصاحب مصنع
دينا.. جاليرى للمشغولات اليدوية
مارينا.. أنشأت مصنعًا لتشكيل الحديد والإنتاج كله للتصدير
كاريكاتير أحمد دياب
«شىء ما يحدث».. مجموعة قصصية تحتفى بمسارات الحياة
افتتاح مصنع العدوة لإعادة تدوير المخلفات
الجبخانة.. إهمال وكلاب ضالة تستبيح تاريخ «محمد على باشا»

Facebook twitter rss