صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

17 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

«Project Runway» يوقف تصوير يسرا ل«تحت أمر السيادة»

10 ابريل 2017



كتب - محمد عباس

توجهت الفنانة يسرا إلى العاصمة اللبنانية بيروت من أجل تصوير الحلقات الأولى من برنامج المسابقات «Project Runway» فى موسمه الثاني، ويعتبر هذا البرنامج من أهم برامج  الوطن العربى لاكتشاف المواهب فى مجال تصميم الأزياء.
وسوف تشارك يسرا فى هذا البرنامج كونها عضو لجنة تحكيم إلى جانب المصمم اللبنانى العالمى إيلى صعب وعارضة الأزياء عفاف جنيفان، وجاء اختيار يسرا كونها أيقونة الجمال والأناقة فى مصر بالإضافة إلى إطلالتها المميزة فى كل ظهور لها مما يدل على ذوقها الراقى وقدرتها على اختيار أفضل التصميمات، الجدير بالذكر أنها شاركت فى الموسم الأول من البرنامج كونها ضيفة تقدم وجهة نظرها الشخصية فى التصميمات.
ومن المقرر أن تنتهى يسرا من تصوير الحلقات الأولى خلال الاسبوع الجارى ثم تعود إلى القاهرة لاستكمال مشاهدها فى مسلسل «تحت أمر السيادة»، الذى تدور أحداثه فى إطار اجتماعى حول حياة  الطبقة الأرستقراطية، والمشكلات التى تسيطر على البيئة المحيطة بهم وكيف يتعاملون مع الطبقات الأقل منهم فى المستوى الاجتماعى والتعليمى.
مسلسل «تحت أمر السيادة» بطولة يسرا، محمود عبد الغني، كريم فهمي، إيمان العاصي، مراد مكرم، باسم ياخور، ندى موسى، أحمد حاتم وعايدة رياض، ومن تأليف إياد عبد المجيد، وإخراج هانى خليفة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
قرض من جهة أجنبية يشعل الفتنة بنقابة المحامين
إحنا الأغلى
كاريكاتير
كوميديا الواقع الافتراضى!

Facebook twitter rss