صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

16 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

ماركو مراد: سعيد بتقديمى «استديو تحليلى» على «نايل سبورت».. ولم أرد على هجوم بعض أبناء ماسبيرو ضدى

9 ابريل 2017



تقرير ـ مريم الشريف


أكد المذيع ماركو مراد، أن برنامجه «كلام فى الجول» والذى يذاع على ميجا FM أصبح يذاع يومى الجمعة والسبت، من الساعة السابعة إلى الثامنة مساء، وذلك بعدما كان يذاع من الأحد إلى الأربعاء.
وكشف فى تصريحات خاصة لـ«روزاليوسف»، أن سبب تقليل عدد أيام إذاعة برنامجه يعود إلى وجود برنامج آخر لـ«الكابتن مدحت شلبى»، حيث تم التنسيق وعمل برنامج شلبى أيام الاحد والاثنين والثلاثاء.
وتابع قائلا: عدد أيام إذاعة برنامجى قليلة جدا بالنسبة لبرنامج رياضى، لكن المعلن ميديا سيتى اتجه لفكرة النجوم وبيع البرنامج باسم نجم كبير، مشيرا إلى أن تقليل عدد أيام برنامجه خلال هذه الفترة الحالية بشكل مبدئى ومن المحتمل أن تزيد أيامه من جديد خلال شهر.
واستكمل حديثه: «الخبر البايت فى الكورة مبيأكلش عيش» لذلك اتعامل مع برنامجى كأنه يومى وإذا حدث شىء مهم  خلال الأسبوع ممكن أناقشه أيضا،  لكن فكرة حصاد الاسبوع لا أحبها ولا اتناول حدثا وقع خلال الاسبوع الماضى لان المستمع سريع النسيان، وأخبار الكورة تتجدد باستمرار».
ومن ناحية أخرى كشف ماركو عن تقديمه «استديو تحليلى» على قناة نايل سبورت مع كل من خالد لطيف وتامر صقر، مشيرا إلى أنه ليس مرتبطا بأيام محددة فى تقديمه وإنما وفقا لمباريات كرة القدم، حيث يقوم بتقديم الاستديو بالتناوب مع زملائه، بحيث يكون كل منهم له يوم واحد.
وعن الهجوم عليه من قبل بعض العاملين داخل ماسبيرو، علق ماركو انه تعرض لحرب شرسة لكونه ليس مذيعا بالتليفزيون المصرى من الأساس، إلا أنه لم يرد على هذا الهجوم ولم يقابله سوى بالصمت.
موضحا انه فوجئ بالهاشتاج الذى اقاموه بعض العاملين بماسبيرو، وكان عنوانه انقذوا ماسبيرو من ماركو مراد.
وأشار إلى أنه سعيد بتقديمه برنامجا رياضيا من خلال التليفزيون المصرى، وخاصة قناة نايل سبورت التى حافظت على نفسها فى ظل منافسة القنوات الفضائية، نظرا لكونها تقوم بتطوير نفسها باستمرار.
ونفى شعوره بالقلق حينما عرض عليه تقديم برنامج بالتليفزيون المصرى فى ظل الظروف الصعبة التى يعانى منها التليفزيون، وأضاف إن نايل سبورت لديها نسبة مشاهدة كبيرة وخاصة لعرضها المبارات والدورى.
 مشيرا إلى أنه لم يخش ما تردد فى البداية عن احتكار قناة dmc للدورى، حيث إنه كان على يقين بأنها ستقوم بعرضه ولكن لن تحتكره من التليفزيون الرسمى للدولة، فضلا عن أن قناة ON Sport أذاعت الدورى أيضا.
وعن خوضه التجربة التليفزيونية لأول مرة من خلال «نايل سبورت»، أشار ماركو إلى أنها مختلفة تماما عن العمل الإذاعى، وكلاهما له مميزاته ومتعته الخاصة.
وأضاف إنه احب التجربتين كثيرا سواء الإذاعة أو التليفزيون، لافتا الانتباه إلى أنه لدى تقديمه أول حلقة على الشاشة كان لديه بعض القلق ولكنه اعتاد على الكاميرا وأصبح لديه خبرة فيما يخص الشاشة.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

السيسى يتسلم رسالة من نظيره الغينى.. ويؤكد: التعاون مع إفريقيا أولوية متقدمة فى السياسة المصرية
«السياحيون «على صفيح ساخن
إحنا الأغلى
كاريكاتير
واحة الإبداع.. «عُصفورتى الثكلى»
كوميديا الواقع الافتراضى!
مصممة الملابس: حجاب مخروم وملابس تكشف العورات..!

Facebook twitter rss