صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

24 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

اذاعة وتليفزيون

خسيت بسبب تسممى ثلاث مرات وأرقص بالفطرة دون ترتيب

9 ابريل 2017



متابعة ـ محمـد خضيـر


قالت الفنانة ميريام فارس، إنها ضعفت وخست أكثر من قبل، وذلك بعد تسممها 3 مرات، مشيرة إلى أنها تسممت العام الماضى، وكذلك عندما كانت حاملا فى الشهر الثامن تسممت مرة أخرى.
وأضافت خلال لقائها مع الإعلامى عمرو أديب، ببرنامج «كل يوم جمعة»، على فضائية «ON E» أمس الأول أنها لا تتدرب على الرقص، ولكنها ترقص بالفطرة، موضحة أنها تتدرب على الرقص عندما تكون تسجل فيديو كليب.
قالت المطربة اللبنانية  ميريام فارس، إنها تغنى وعمرها أقل من ثلاث سنوات، مشيرة إلى أن مدرستها بالمدرسة تطلب منها الغناء بعد انتهاء الحصة أو عندما تكون متعبة من الشرح.
وأضافت خلال لقائها ببرنامج «كل يوم جمعة»، على فضائية «ON E»، مع الإعلامى عمرو أديب، أن كل بلد تغنى فيه يطلقون عليها جنسيتها سواء ميريام العراقية أو المصرية، موضحة أن ذلك فخر لها، لأن هذه رسالتها فى الفن، بأن تشبع الوطن العربى كله بالفن.
وأشارت ميريام فارس إلى أنها تدرس آلات موسيقية قديمة ورقصات قديمة، مضيفة أنها تشترى آلات موسيقية، وتمتلك آلات موسيقية قديمة نادرة.
وأوضحت أن الجوائز التى تتسلمها ليس لها معنى، لافتة إلى أن من يقدم لها جائزة يخيرها بين الجوائز، وهناك من يطلبون ثمن الجائزة علناً.
وقالت المطربة اللبنانية ميريام فارس، إن أجرها فى الغناء بالأفراح عال، وتغنى فى أفراح عائلات مقتدرة فقط، من أولاد حكام وشيوخ، مشيرة إلى أنها غنت فى فرحها.
وأضافت، أن عائلتها تشجع المواهب، لافتة إلى أن أصدقاءها كان يطلبون منها الغناء وهى صغيرة، وأول أغنية غنتها وهى طفلة: «حبيبى يا عينى».
وأوضحت أنها وعمرها 14 سنة كانت تغنى لأم كلثوم، وكانت أول أغنية تحفظها «الأطلال»، ثم بدأت فى تعلم الموسيقى وتعلمت الموشحات، وكان أولها موشح «أمان»، مشيرة إلى أن حلمها كان تعليم الأطفال الموشحات.
وأشارت إلى أنها تنبهر بالمطرب «حسين الجسمى»، لأن لديه طبقة صوت عالية وتكنيك، موضحة أن من أصوات النساء التى تحبها المطربة الراحلة «ذكرى».
وذكرت ميريام فارس أنها تغنى الأغانى التى تليق بها، موضحة أن الأغانى الكلاسيكية ليست هدفها، وفنها الأساسى مبنى على الإيقاع.
وقالت المطربة اللبنانية ميريام فارس، إنها سعيدة بزوجها لأنه الشخص الذى اختاره قلبها وعقلها، وردت على تساؤل الإعلامى عمرو أديب: «ليه زوج حضرتك ملوش صورة؟»، قائلة: «أنا هفرجك على صورته».
وأضافت، إن زوجها ليس له صور على الإنترنت، لافتة إلى أن صور رجال كثيرة معها نشرت على الإنترنت على أنه زوجها ولكنهم ليسوا أزواجها، موضحة أن الفيديو الذى ظهرا فيه بشهر العسل، كان هناك تعمُّد بألا يظهر زوجها، مردفة: «هو مش عاوز يظهر».
وأوضحت ميريام فارس، أن زوجها ليس له علاقة بالفن، وعمله يتعلق بالعقارات، لافتة إلى أن زوجها قال لها: «أريد أن أتزوجك ولا أتزوج كل الناس» فى إشارة منه إلى عدم ظهوره فى مجال الفن.
وعبرت ميريام فارس عن حبها لنجلها «جايدن»، قائلة: «أنا جايدن وجايدن أنا»، موضحة أن اسم «جايدن» يعنى «شكر الله».
وذكرت ميريام فارس، أن لديها شركة تدير أعمالها باسم «ميريام ميوزك» تأسست منذ ست سنوات، وتترأسها شقيقتها رولا، موضحة أنها تتعامل مع شقيقتها بكل احترام.
وكشفت أن زوجها لا يرتدى «دبلة» بل محفور مكانها «تاتو»، مردفة: «الدبلة ممكن يشيلها لكن التاتو لا.. هيقص صباعه يعنى؟».







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

مندوب اليمن بالأمم المتحدة: موقف مصر من قضيتنا عروبى أصيل يليق بمكانتها وتاريخها
مشروعات صغيرة.. وأحلام كبيرة
القاهرة ـــ واشنطن.. شراكة استراتيجية
وزير الاتصالات يؤكد على أهمية الوعى بخطورة التهديدات السيبرانية وضرورة التعامل معها كأولوية لتفعيل منظومة الأمن السيبرانى
تحاليل فيروس «سى» للجميع فى جامعة المنيا
«فوربس»: «مروة العيوطى» ضمن قائمة السيدات الأكثر تأثيرًا بالشرق الأوسط
موعد مع التاريخ «مو» يصارع على لقب the Best

Facebook twitter rss