صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 سبتمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

وليد يوسف: «الزيبق» يسافر قبرص واليونان.. انتهاء أكثر من نصف المسلسل

9 ابريل 2017



كتبت - آية رفعت


أكد الكاتب وليد يوسف انتهاء فريق مسلسل «الزيبق» من تصوير أكثر من نصف مشاهده، حيث قال إن أسرة الفيلم تقوم بتكثيف العمل وفقا لجدول زمنى حيث يتم التصوير فى هذه الأثناء بين مدينة الإنتاج الإعلامى واستوديوهات مدينة السينما، بينما سيتم تحديد موعد سفر فريق العمل لاستكمال التصوير بالخارج خلال الفترة القادمة، وذلك بعد وقوع اختيار المخرج وائل عبدالله على دولتى قبرص واليونان بالإضافة إلى 4 دول أخرى.
ونفى يوسف ما تردد حول مرافقته لفريق العمل وقت التصوير، حيث قال إنه تعاون مع النجم كريم عبدالعزيز ومع المخرج وائل عبد الله من قبل ويعلم جيدا الطريقة التى يعملان بها، مؤكدا أنه أصبح بينهم كيمياء خاصة ويعلم كيفية تحويل كلامه لرؤية فنية واضحة، كما أن عبدالله يعلم ما يرغب وليد فى تقديمه وأفكاره.
تدور أحداث المسلسل حول قصة حقيقية من ملفات المخابرات العامة المصرية، وتدور أحداثه حول شاب يدعى عمر صلاح الدين طه ويعمل فنى كاميرات وشخص يدعى خالد صبرى أبوعلم، ويشارك ببطولته كريم عبدالعزيز وشريف منير وكارمن لبس وريهام عبدالغفور وسهر الصايغ.
ومن جانب آخر، قال يوسف إنه ينتظر تقديم مسرحية جديدة على مسرح الجامعة من بطولة شبابها، بينما يعد لفيلم بعنوان «7 أيام» والذى سيكون من بطولة 10 شباب جدد بالإضافة إلى مشاركة 4 من الكوميديانات الكبار، والقصة تدور فى إطار رومانسى كوميدى حول قصص مختلفة بين الشباب.
ويعرض له حاليا فيلم «يوم من الأيام» والذى حقق نسبة إيرادات جيدة بعدما أشيع خطأ منذ فترة عن رفعه من بعض السينمات بسبب ضعف إيراداته فى الأسابيع الأولى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

قبيلة الغفران تجدد الشكوى إلى المفوضية السامية ضد همجية «نظام الحمدين»
900معلمة بـ«القليـوبية» تحت رحمة الانتـداب
صلاح V.S نيمار
الخيال العلمى فى رواية «الإسكندرية 2050»
خريطة الحكومة للأمان الاجتماعى
الكاتبة الفلسطينية فدى جريس فى حوارها لـ«روزاليوسف»: فى الكتابة حريات تعيد تشكيل الصورة من حولنا
«محافظ الجيزة» بالمهندسين بسبب كسر ماسورة مياه.. و«الهرم» غارق فى القمامة !

Facebook twitter rss