صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

18 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

الصفحة الأولى

«روزاليوسف» تنجح فى تسوية مديونياتها لدى بنك مصر

7 ابريل 2017



نجحت مؤسسة «روزاليوسف» برئاسة المهندس عبد الصادق الشوربجى، فى إبرام اتفاق تسوية لمديونياتها لدى بنك مصر، فى إطار حرص المؤسسة على إصلاح الخلل فى ميزانيتها، والذى يتسبب فيه الدين التاريخى للمؤسسة لبنك مصر، وهو الدين الذى يعود إلى أوائل التسعينيات.
وقوبلت التحركات التى بادرت بها إدارة مؤسسة «روزاليوسف» واللجنة التى فوضتها الجمعية العمومية والتى ضمت المهندس عبد الصادق الشوربجى، رئيس مجلس الإدارة، وعصام عبدالجواد، رئيس تحرير جريدة روزاليوسف، والدكتور محمد توفيق استاذ المحاسبة بجامعة عين شمس وعضو الجمعية العمومية والمستشار محمد عبدالمجيد بترحيب وتعاون من مجلس إدارة بنك مصر برئاسة محمد الأتربى، والذى ساهمت مرونته وخبرته الكبيرة فى التعامل مع ملفات الديون غير المنتظمة فى التوصل إلى اتفاق التسوية.
وكانت مؤسسة «روزاليوسف» قد بدأت التواصل مع بنك مصر لتسوية المديونيات منتصف العام الماضى، وقد تم طرح أكثر من بديل لتسوية المديونية التى بلغت قيمتها الاجمالية بعد حساب الفوائد وغرامات التأخير ما يقرب من 244 مليون جنيه، حتى تم الاتفاق على التسوية بالسداد النقدى لقيمة تم التوصل إليها بعد مفاوضات طويلة، وقد بدأت مؤسسة روزاليوسف السداد فعليًا فأرسلت شيكًا للبنك يغطى نحو 70% من قيمة التسوية يوم الخميس الموافق 6 أبريل 2017.
ويوجه المهندس عبدالصادق الشوربجى، رئيس مجلس إدارة «روزاليوسف»، الشكر لمجلس إدارة بنك مصر برئاسة الاستاذ محمد الإتربى نظرًا لما أبداه من تعاون مع المؤسسة للتوصل إلى اتفاق التسوية التاريخى، لافتًا إلى أهمية هذا الاتفاق بالنسبة لـ«روزاليوسف» حيث يساهم بقوة فى إصلاح الخلل فى الميزانية، كما أنه سيكون إيذانًا لخروج المؤسسة من القائمة السوداء لعملاء البنوك غير المنتظمين فى سداد مديونياتهم، وهو ما يعزز من قدرتنا على الحصول على تمويلات للتوسعات مستقبلًا إن تطلب الأمر. ذلك. 

 







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

«الدبلوماسية المصرية».. قوة التدخل السريع لحماية حقوق وكرامة المصريين بالخارج
6 مكاسب حققها الفراعنة فى ليلة اصطياد النسور
تطابق وجهات النظر المصرية ــ الإفريقية لإصلاح المفوضية
وسام الاحترام د.هانى الناظر الإنسان قبل الطبيب
الحكومة تستهدف رفع معدل النمو لـ%8 خلال 3 سنوات
بشائر مبادرة المشروعات الصغيرة تهل على الاقتصاد
الفارس يترجل

Facebook twitter rss