صحيفة روز اليوسف

رئيس مجلس الإدارة
عبد الصادق الشوربجي

رئيس التحرير
أحمد باشا

19 نوفمبر 2018

أبواب الموقع

 

فن

وفاء عامر تجسيدى دور إعلامية شهيرة فى «قصر العشاق».. «شائعات»

6 ابريل 2017



كتب - محمد عباس  


أعربت الفنانة وفاء عامر عن سعادتها بالانتعاشة الفنية التى تشهدها الساحة الدرامية خلال الفترة الحالية، وأكدت أنها تواصل تصوير عدة أعمال درامية خلال الفترة الحالية، يأتى فى مقدمتها مسلسل «قصر العشاق»، الذى تجسد من خلاله دور صحفية فى مؤسسة إعلامية كبرى، وتتعرض للعديد من المشاكل والأزمات بسبب صعوبة المهنة، ويعرض الدور العديد من التفاصيل الخاصة بعالم الصحافة، ونفت ما تردد حول تجسيدها لشخصية إحدى الصحفيات المشاهير والإعلاميات، مشيرة إلى أنها تسعى لتقديم الشخصية بشكل مختلف.
وأضافت عامر أنها لم تتردد فى خوض هذه التجربة بسبب السيناريو المميز المكتوب بكل دقة وحرافية، بالإضافة إلى نخبة النجوم الموجودة فى المسلسل، حيث يشارك فى بطولة «قصر العشاق» كل من حسين فهمى، ميرفت أمين، فاروق الفيشاوى، عزت العلايلى، سهير رمزى، بوسى وغيرهم من الوجوه الشابة، ومن تأليف محمد الحناوى وإخراج أحمد صقر.
وكشفت عامر عن سبب انجذابها للمشاركة فى مسلسل «الطوفان»، وقالت إن الدور فى هذا المسلسل من نوعية الأدوار المركبة، حيث تجسد شخصية الأخت الكبرى لـ6 أشقاء، بالإضافة إلى حماسها للتعاون مع ماجد المصرى الذى يجسد دور زوجها ضمن أحداث العمل، مضيفة أن المصرى من أمهر الفنانين المصريين فى الوقت الحالى وأنه شخصية متعاونة مع الآخرين.
تدور أحداث مسلسل «الطوفان» حول تطور الأخلاق المصرية وانهيار القيم والمبادئ الأصيلة، وأن هدف الجميع أصبح الثراء والحصول على أموال طائلة دون مراعاة الآخرين، ويقوم ببطولة المسلسل كل من ماجد المصرى، وفاء عامر، ريهام عبد الغفور، آيتن عامر، كنده علوش، أحمد زاهر، عبير صبري، روجينا، هنا شيحة ومحمد عادل، ومن تأليف بشير الديك، وإخراج خيرى بشارة.
وأكدت أنها سوف تستأنف تصوير مشاهدها فى مسلسل «هجرة الصعايدة» خلال الأيام المقبلة فى إحدى ديكورات مدينة الإنتاج الإعلامى، وسوف تكثف التصوير خلال هذه الفترة من أجل اللحاق بالموسم الرمضانى المقبل.
مسلسل «هجرة الصعايدة» بطولة منذز رياحنة، وفاء عامر، سلاف فواخرجي، مى نور الشريف، أحمد فؤاد سليم، محمود الجندي، رشوان توفيق ونيرمين ماهر، ومن تأليف ناصر عبد الرحمن، وإخراج عمر الشيخ.
وأعربت وفاء عن فخرها بالنجاح الذى حققته شقيقتها آيتن عامر خلال الفترة الماضية، مؤكدة أنها تسير بخطوات ثابتة نحو النجومية، وأن آيتن أثبتت للجميع أنها صاحبة موهبة مميزة وتستطيع تحمل بطولة أى عمل بأكملها.
وعن عدم مشاركتها لزوجها المنتج محمد فوزى فى أعماله الرمضانية خلال هذا العام قالت ليس بالضرورة أن أشارك زوجى فى جميع أعمالى وسبق لى أن قدمت مسلسل شطرنج معه وذلك عندما كان الدور مميزًا لى، حيث إننى أجد أن مشاركتى فى أعمال زوجى بسبب أنه منتج العمل سيضر بى أكثر مما ينفعنى، ولكن لا يوجد مانع أن أشاركه فى عمل فنى مميز وأن يكون الدور الذى سأقدمه مناسبًا لى.







الرابط الأساسي

الاكثر قراءة

البنت المنياوية والسحجة والتحطيب لتنشيط السياحة بالمنيا
50 مدربًا سقطوا من «أتوبيس الدورى»!
«المجلس القومى للسكان» يحمل عبء القضية السكانية وإنقاذ الدولة المصرية
تعديلات جديدة بقانون الثروة المعدنية لجذب الاستثمارات الأجنبية
حتى جرائم الإرهاب لن تقوى عليها
الزوجة: «عملّى البحر طحينة وطلع نصاب ومتجوز مرتين.. قبل العرس سرق العفش وهرب»
حكم متقاعد يقوم بتعيين الحكام بالوديات!

Facebook twitter rss